تفاصيل انسحاب شيرين رضا من برنامج على الهواء بعد سؤال خاص

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
تفاصيل انسحاب شيرين رضا من برنامج على الهواء بعد سؤال خاص

انسحبت شيرين رضا من برنامج العرافة، بعد طرح مذيعة البرنامج سؤالاً خاصاً عليها، رفضت الفنانة المصرية أن تجيب عنه بأي شكل، ولكن خلال الحلقة، أبدت شيرين استياءها من بعض الأسئلة التي وُجهت لها واستنكرت طريقتها.

تعالوا نتعرف على تفاصيل انسحاب شيرين رضا من برنامج العرافة على قناة القاهرة والناس، بعد طرح سؤال شديد الخصوصية عليها..

انسحاب شيرين رضا من برنامج العرافة

انفعلت شيرين رضا بعد قراءة سؤال على الكارت الخاص بالضيف، كان مطلوباً منها بعد قراءته إما أن تجيب عليه أو تقرأ محتوى السؤال بصوت عال، ولكنها استنكرت طرح هذا السؤال عليها من الأساس.

رفضت شيرين رضا الإفصاح عن محتوى السؤال الذي وجهته لها مذيعة برنامج العرافة، وقالت: "أنا بصراحة شايفة إن كده كتير ومش هقرأ السؤال أصلاً" في إشارة منها إلى أن السؤال لا يصح أن يطرح عليها من الأساس.

شيرين رضا أوقعت بالكوب وألقت بالكارت المكتوب عليه السؤال على الطاولة، وسألت "هل انتهت الحلقة"؟ وبعد تأكدها من انتهاء الفقرات والتسجيل، غادرت الاستوديو رافضة أن يتم توجيه السؤال الأخير لها.

شاهدوا الفيديو

ضيق شيرين رضا في برنامج العرافة

بدأت شيرين رضا في إبداء استيائها منذ بداية فقرة "شيخ العرافين" وهي الفقرة التي يظهر فيها صوت إلكتروني لرجل يتحدث في أدق تفاصيل وأسرار الضيف على الهواء مباشرة، بدون مراعاة لخصوصيته وشعوره، لتبدو علامات الضيق بارزة على وجه شيرين التي تحافظ على خصوصيتها ولا تحب التدخل في شؤونها.

شيرين رضا وصفت شيخ العرافين بأنه فاشل وأسئلته غير موفقة ولا قيمة لها، ليبدأ الأول في مغازلتها بشكل فج على الهواء مباشرة، حيث توجه إلى مذيعة البرنامج بطلب يد ضيفتها وقال "بحبها قوي وأريد أن أتزوجها".

وتطرق شيخ العرافين للحديث عن أدق تفاصيل حياة شيرين رضا، وبالتالي أظهرت الفنانة ضيقها بسبب هذه النوعية من الأسئلة، مما دفعها للانسحاب في نهاية الحلقة بعد أن شعرت بالتعدي على خصوصيتها.

رائحة عمرو دياب

ما زاد من ضيق شيرين رضا خلال الحلقة، هو سؤال شيخ العرافين عن ضيقها من رائحة عمرو دياب أثناء حملها في ابنتهما نور، لترد شيرين موضحة أن القصة ليست كذلك.

أوضحت شيرين رضا أنها كانت تشعر بضيق من جميع الروائح خلال فترة الحمل، كباقي السيدات، يشعرن بضيق ونفور من روائح الرجال والعطور، لافتة إلى أنها كانت قد طلبت من عمرو دياب ألّا يرش عطره بغرفتها لهذا السبب.

خيانة عمرو دياب لشيرين رضا

شيرين رضا أضافت في لقائها أنها تعرضت للخيانة من قبل أحد زوجيها، ورفضت الإفصاح عن اسمه إلا أنها أكدت أن الخيانة وقعت بينما كانت صغيرة جداً في السن، وهي الفترة التي كانت متزوجة فيها الفنان عمرو دياب.

أشارت شيرين رضا إلى أن الخيانة لم توجعها لأن زوجها هو من خانها، ولكن بسبب خيانته لها مع أقرب صديقة لها في هذا التوقيت، لافتة إلى أنها عرفت بتفاصيل الخيانة منه هو شخصياً، فقد أخبرها بأنه خانها مع هذه المرأة حتى تقطع علاقتها بها تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار