مروة راتب تفاجئ متابعيها بإطلالة فضائية وتسخر من مقلديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
مروة راتب تفاجئ متابعيها بإطلالة فضائية وتسخر من مقلديها

صدمت مروة راتب جمهورها بإطلالة ظهرت فيه بشخصية أفاتار، وفاجأت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات متابعيها بمكياج غريب وإطلالة وصفها المتابعون بالصادمة.

ونشرت مروة راتب مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتحدثت فيه عن مخاوفها من تقليد نساء أفاتار لها مثلما يحدث على كوكب الأرض، بحسب حديثها الساخر.

واعتمدت مروة راتب في إطلالتها على فستان من اللون البني أبرز ضخامة خصرها، فضلاً عن اختيارها تسريحة شعر الضفائر الطويلة، ومكياج باللونالأزرق جعلها تبدو كنسخة أفاتار، لتتعرض بعدها راتب لسيل من التعليقات الساخرة.

مروة راتب بإطلالة فضائية

وظهرت مروة راتب بإطلالة أفاتار ووضعت مكياج حولها إلى نسخة من شخصيات الفيلم الشهير أفاتار، وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "كلكم تعرفون انا مين، أنا الأسطورة مروة راتب، اليوم قررت أرحل لعالم الفضاء لأني ما لقيت اللي ينافسني على كوكب الأرض، وقررت أنضم لكوكب باندورا الأفاتاري، وما لقيت اللي في مثل جمالي، في أنوثتي، في ذكائي، بس قلت يمكن في عالم الفضاء ألاقي الي ينافسني، بس أخاف إن الأفاتارات يغارون مني ويقلدوني".

مروة راتب تصف نفسها بالأسطورة

 في مقطع الفيديو وصفت مروة راتب نفسها بالأسطورة، وهو ما أعاد إلى الأذهان الأوصاف التي تصف بها نفسها دائما وتغزلها في جمالها، ففي إحدى المرات وصفت نفسها بـ "سندريلا الشاشة العربية" كما سبق ووصفت مروة راتب نفسها بـ"أجمل النساء وأشدهن فتنة"، قائلة: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".

كما سبق وتغزلت مروة راتب في نفسها قائلة: "وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية.. يراقبوني بنظراتهم و يكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني". وشبهت نفسها في إحدى المرات بأميرات ديزني قائلة: " "كنت أميرة من أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني".

مروة راتب تخشى تقليدها في الفضاء

وواجهت مروة راتب موجة عالية من السخرية والانتقادات بعد أن تحدثت عن مخاوفها من تقليدها في الفضاء، فهي ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السورية الجدل بحديثها عن مقلديها، فسبق وهاجمت مقلديها، واتهمتهم باستنساخها، ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مقطع فيديو ظهرت فيه غاضبة مما أسمته محاولات استنساخها.

وقالت مروة راتب في حديث سابق عن مقلديها: "يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني، يقلدون وجهي، وملامحي وخصري وكل شيء، محاولات استنساخ دائما مو معقول.. أصير أول ممثلة وأول بلوجر وإعلامية تتخرج بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف، والوحيدة طبعا، أنا طالع روحي أصور إعلانات وأصور أعمال، وأروح بين مشهد ومشهد أقرا شوية، ورغم هذا جبت هذا المعدال، مخي ثروة، والمخ أقوى ثروة بشرية لازم الإنسيان يستغلها".

وتابعت: "يقلدوني دائما يقلدون طريقة شكلي طريقة جسمي يقلدون حتى طريقة إعلاناتي هل وصلتوا للي أنا وصلتله اليوم!". واعتقد البعض أن مروة راتب في حدييثها عن مقلديها في الفضاء تقصد شهاب ملح إنستقرام، خاصة وأن آخر حديثها عن التقليد كان موجها له قائلة: " قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، لمتى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، ولمتى أنا مجبورة اتحمل شيء خاص فيني، لمتى تطلعون على قفاي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار