ديمي مور مفاجأة عرض أزياء Fendi للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
ديمي مور مفاجأة عرض أزياء Fendi للأزياء الراقية لربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

فاجأت الممثلة ديمي مور متابعي عرض أزياء فيندي Fendi لمجموعته الجديدة للأزياء الراقية لربيع 2021، ظهرت مور وهي تقدم القطعة الأولى من العرض.

ديمي مور بالفعل واحدة من ألمع نجوم هوليود بفضل مسيرتها المهنية التي استمرت عقوداً، كما تعد رمزاً للأناقة أيضاً، فهي معروفة بأسلوبها المرح في الموضة، حيث شاركت في تحويل الملابس الرسمية على السجادة الحمراء في أي مناسبة إلى أسلوب بوهيمي غير رسمي في كاليفورنيا، وأيضاً لمظهرها اليومي.

اعتباراً من اليوم، يمكن لديمي مور-التي تبلغ 58 عاماً- أيضاً إضافة مهنة عارضة أزياء إلى قائمة أوراق اعتماد الأزياء وسيرتها الذاتية.

ديمي مور في عرض FENDI

افتتحت مور العرض في مجموعة أزياء كيم جونز النسائية لأول مرة لـ Fendi في أسبوع الموضة في باريس  للأزياء الراقية  Paris Haute Couture Week show، التي أقيمت في Palais Brongniart ضمن مجموعة مذهلة تشبه المتاهة من جدران البرسبيكس.

مفاجأة ديمي مور مع كيم جونز

في حين أن ظهورها قد يكون مفاجأة في البداية، يبدو أن مور وجونز بينهما علاقة صداقة خلال السنوات القليلة الماضية. في عام 2019، ظهرت ديمي مور في كتاب صور صوره نيكولاي فون بسمارك لـDior، مرتديةً بدلة صممها جونز في دوره الآخر كمدير فني للملابس الرجالية في دار الأزياء الفرنسية.

ديمي مور في كتاب Dior

صعدت مور لأول مرة في 27 يناير 2021، إلى مدرج الأزياء وهي مرتديةً بلوزة متدلية ذات رقبة مفتوحة مع إبزيم على طراز سهرة وبنطلون فضفاض من الحرير الأسود المتلألئ، مزين بزوج من الأقراط الفخمة بطول الخصر مصنوعة من أشكال منحوتة مستوحاة من العصر الفيكتوري.

بالنسبة لمجموعته الأولى، كان جونز مستوحى بشكل أساسي من تصميم فيرجينيا وولف أورلاندو. تبعت مور سلسلة من أشهر عارضات الأزياء في العالم بما في ذلك أمثال كيت موس ونعومي كامبل وكريستي تورلينجتون، لكن مور جاء  ظهورها مفاجئ في العرض، حيث جلب جرعة ترحيب من سحر هوليوود إلى الأزياء الراقية في باريس.

آخر أعمال ديمي مور

يذكر أن ديمي مور قدمت في 2020 مسلسلات تليفزيونية مثل Dirty Diana وBrave New World وSongbird.

تصريحات صادمة لديمي مور في مذكراتها

وكشفت الممثلة الأمريكية ديمي مور عن تفاصيل صادمة حول تعرضها للاعتداء الجنسي خلال طفولتها في مذكراتها التي نشرتها في 2019،، وكشفت أنها تعرضت للاغتصاب من رجل مسن في طفولتها باتفاق مسبق مع والدتها.
وكتبت ديمي في كتابها، إنها تعرضت للاغتصاب من قبل رجل مسن حين كانت في الخامسة عشرة ، وعقب انفصال والديها، عاشت الطفلة ديمي مع والدتها وزوجها، اللذين كانا من مدمني الكحول، ودأبت والدة ديمي على اصطحابها للحانات بهدف جذب انتباه الرجال، وفي إحدى المرات، عادت الصغيرة ووجدت رجلاً مسناً في البيت وهو ينتظرها، ولم يغادر إلا بعد الاعتداء عليها.
وبعد الانتهاء من اغتصاب الفتاة القاصر، قام الرجل بسؤال ديمي مور: "كيف تشعرين وقد باعتك والدتك مقابل 500 دولار" .
وأضافت ديمي مور في محاولة لإيجاد مبرر لوالدتها "في أعماق قلبي، لا أعتقد أن الأمر كان بمثابة صفقة صريحة بينهما، ومع ذلك أرى أن أمي سمحت له بأن يصل إليّ وذاك ما كان سبباً لإيذائي".
وكشفت ديمي مور عن أنها قضت مرحلة الطفولة وهي تعتقد أن زوج والدتها هو والدها، قبل أن تكتشف الحقيقة وهي في الثالثة عشرة من عمرها.

وسردت ديمي مور محاولة والدتها الانتحار، إلا أنها قامت بإنقاذها حيث استخرجت الحبوب التي تناولتها الأم قبل ابتلاعها.
يذكر أنه رغم كل تلك الأحداث المشينة، نمكنت الممثلة ديمي مور من مسامحة والدتها، وتصالحا قبل وفاة الأم في عام 1998 .

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.