لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

خرجت كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة لبلبة، بتصريحات متناقضة، بعد حالة الغضب التي طالت عددًا من الفنانين المصريين بسبب ما قيل عن حضورهم حفل زفاف بعد ساعات من وفاة الفنان المصري سمير غانم، حيث شاركوا في دفنه بالصباح، وبعدها تواجدوا في حفل الزفاف بالمساء.

لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

وجه الجمهور انتقادات حادة للفنانات يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهن الجمعة، أثناء الاحتفال بحفل زفاف أحد رجال الإعمال في الجونة، بينما شاركن في صباح نفس اليوم، في جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

التقرير التالي يرصد الروايات المتناقضة التي جاءت على لسان الفنانات المشاركات في الجنازة صباحًا وفي الزفاف مساءً.

لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

إلهام شاهين ترد على المهاجمين:

في تصريحات خاصة لـ "العربية.نت" كشفت الفنانة إلهام شاهين عن موقفها، مؤكدة على كونها لم تحضر أية أفراح سواء في مدينة الجونة أو داخل القاهرة، مشيرة إلى أن الصورة المنتشرة لها التقطت في الجونة قبل يوم واحد فقط من وفاة سمير غانم.

حيث كانت تتواجد هناك بصحبة مجموعة من الأصدقاء السوريين، وبمجرد علمها في اليوم التالي بوفاة سمير غانم، عادت هي وليلى علوي وهالة صدقي من أجل المشاركة في الجنازة، خاصة أن سمير غانم صديق عزيز وله مكانة خاصة لديهن.

ورفضت إلهام شاهين أن يتم توجيه الاتهامات إليها من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة أنه لا يحق لأحد أن يقيم مكانة زميلها لديها، في ظل ارتباطها بعلاقة صداقة قوية للغاية مع الراحل وزوجته دلال عبد العزيز التي ترقد في المستشفى بالوقت الحالي.

واعتبرت أنه لا يملك أحد القول بأنها حزينة أو ليست حزينة على فراق واحد من زملائها، في ظل ما تفرضه قواعد السوشيال ميديا بالوقت الحالي.

وحول الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز التي تصارع فيروس كورونا في الوقت الحالي، أكدت إلهام شاهين أن حالتها مازالت كما هي، حيث تتواجد في مستشفى آخر بخلاف المستشفى الذي تواجد فيه سمير غانم.

مشيرة إلى كونها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها، حيث لم يتم إبلاغها من قبل عائلتها حتى لا تتدهور حالتها النفسية والصحية، وهم ينتظرون في الوقت الحالي أن يحدث تقدم في الحالة الصحية وتغادر المستشفى قبل أن يتم إبلاغها بما حدث.

لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

تصريحات لبلبة تناقض تصريحات إلهام شاهين:

في الوقت الذي أكدت فيه إلهام شاهين، أن حفل الزفاف الذي شاركت فيه، سبق وفاة الفنان سمير غانم بيوم، قالت الفنانة لبلبة تصريحات مغايرة تمامًا عن مشاركتها في نفس الزفاف.

علقت الفنانة لبلبة  على الهجوم الذي تعرضت اليه بسبب حضورها حفل زفاف نجل رجل اعمال مصري معروف بعد ساعات من تواجدها في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وقالت لموقع "الفن" إنها كانت متواجدة في الجونة قبل سماعها خبر وفاة غانم وأنها عادت إلى القاهرة خصيصاً من أجل حضور الجنازة، ثم عادت إلى الجونة من أجل حضور حفل الزفاف وآداء الواجب.
وأضافت لبلبة أنها عندما أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية للحديث عن ذكرياتها مع سمير غانم لم تكن خلالها متواجدة في حفل الزفاف، مشيرة إلى أن العزاء وحفل الزفاف كليهما واجب ولابد من ادائهما.

لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

أول رد من يسرا.. صاحبة نصيب الأسد في الهجوم:  

ظهرت الفنانة يسرا أثناء الزفاف على المسرح مع عمرو دياب الذي أحيا الحفل وهي تقوم بالرقص والغناء معه على عدد من الأغاني بجانب عدد من الفنانات.

وكان على رأس الحاضرين يسرا والمنتج جمال العدل والراقصة جوهرة وإلهام شاهين ولبلبة وياسمين صبري ومجموعة كبيرة من الفنانين، وحرصت الراقصة جوهرة على التقاط الصور مع كل الفنانات اللاتي حضرن الحفل.

وبعدما أثارت الفنانة يسرا جدلًا واسعًا بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف، وهي ترقص وتغني مع الفنان عمرو دياب، بينما ظهرت الفنانة صباحا في جنازة الراحل سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهجوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع كل هذه الانتقادات الحادة واللازعة، ما كان من الفنانة يسرا سوى رد فعل واحد، حيث قامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “انستغرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

هالة صدقي تحرج الفنانين باعتذارها عن حضور الزفاف:

وحدها الفنانة المصرية، هالة صدقي التي كشفت عن اعتذارها عن حضور أحد الأفراح التي دعيت للمشاركة فيها من أجل التواجد في عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وجاء ذلك بالتزامن مع الهجوم على عدد من الفنانات من بينهم يسرا وإلهام شاهين بعد حضورهن حفل زفاف بعد ساعات من المشاركة في تشييع جثمان الراحل سمير غانم.

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة جمعت بين دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجدواي وعلقت عليها :"أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني إن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

وروحت هالة صدقي قصة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وحرصها على حضور كافة جنازات الراحلين قائلة :"في يوم سألت رجاء الجداوي، يا رجاء أنت ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش؟ كانت تقولي علشان في عزايا عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقى عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وأصدقائها المقربين جدًا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لعدم تمكن دلال عبدالعزيز، زوجة الراحل سمير غانم من حضور عزائه بسبب وجودها في العناية المركزة بالمستشفى على أثر الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت :"دلال عبدالعزيز حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرش العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، إوعى تحسبها أبدًا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

لبلبة تناقض إلهام شاهين.. ويسرى تغلق التعليقات بعد أزمة الزفاف

جنازة سمير غانم:

وشاركت يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وعدد كبير من النجوم صباح أمس في جنازة الفنان الراحل سيمر غانم الذي توفي م مساء الخميس 20 مايو بعد معاناة مع فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ84 عاماً.

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا  خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات إصابته بكورونا.

وكانت أعراض فيروس كورونا ظهرت على الجهاز الهضمي عنده، ثم أثرت على الكلى، ولفتت عدد من المصادر إلى أنه كبر سنه وإصابته ببعض الأمراض، هما سبب تأخر حالته بشكل سريع. وأنه موضوع على جهاز التنفس الصناعي، وأن نسبة الأكسجين في الدم أصبحت أقل من 70%، مؤكدة على أنه في خطر شديد ويحتاج معجزة للشفاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار