تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
اشهر مواقف لخروج الفنانين عن النص على المسرح
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

يتابع الجمهور باهتمام، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ونقلهما إلى المستشفى.

تدهور حالة سمير غانم الصحية

وتناقلت وسائل الإعلام المصرية، أخبارًا تفيد تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعد وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث يعاني من مشاكل بالصدر والتنفس، مما استدعى بقائه في غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي يتلقى فيها العلاج.

حالة دلال عبد العزيز الصحية بعد كورونا

على جانب آخر، تمر الفنانة دلال عبد العزيز بحالة من الاستقرار حيث تتلقى بروتوكول العلاج ضد كورونا بانتظام، بالإضافة إلى تلقيها جلسات الأكسجين اللازمة لتنظيم التنفس.

وكان مصدر مقرب من الفنان الكبير، قد قال في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن سمير غانم يعاني من مضاعفات فيروس كورونا حيث تم نقله لأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لتلقي العلاج هناك، بينما تم نقل زوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى مستشفى بالقرب من طريق السويس -شرق القاهرة- لتلقي العلاج هناك، حيث كانت قد أصيبت بالمرض منذ ثلاثة أسابيع هي وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا

واستطاع فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 أن يضرب عائلة الفنان القدير سمير غانم خلال الفترة الماضية، حيث أصيبت كل من الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

ودخل الفنان الكبير الخميس 29 أبريل/نيسان، أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز قبل بـ4 أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

وكانت دلال عبد العزيز تخضع للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، ولكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

بدوره، طلب الإعلامي المصري من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي، وبالفعل كان هناك تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

وظهرت عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا

وتشارك الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

على جانب أخر  تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تماما، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد نقلت إلى المستشفى قبل أسابيع لتلقي العلاج أيضًا، قبل أن يلحق بها والدها الفنان سمير غانم.

وجاء إصابة دلال ودنيا بفيروس كورونا أثناء تصويرهما مشاهد وأحداث مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض عرضه خلال الماراثون الرمضاني الجاري خاصة أن الفنان والمنتج هشام جمال والذي كان يتولى إخراج العمل أصيب بالفيروس بعدهم مباشرة.

وبعد إصابة كل من دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم بفيروس كورونا التحقت بهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن رداد أجروا مسحة للاطمئنان على صحتهم وتبين إيجابية نتيجتها.

وأصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وعدد من المشاركين في مسلسل "عالم موازي" بفيروس كورونا.

وتسببت إصابة الفنانين بفيروس كورونا بتوقف تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي” والمكون من 15 حلقة فقط، والذي كان مقرراً عرضه يوم 16 رمضان حيث تم تأجيل عرضه وخروجه من سباق الموسم الدرامي الرمضاني بعد أن تم الانتهاء من تصوير 7 حلقات فقط.

مسلسل عالم موازي هو إنتاج مشترك بين الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”، والمنتج هشام جمال، ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.