باسم يوسف يوضح الحقيقة وراء المذيعة ياسمين عز: لا تصدقوها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
باسم يوسف يوضح الحقيقة وراء المذيعة ياسمين عز: لا تصدقوها

رد الإعلامي المصري باسم يوسف على التساؤلات حول تغريدته السابقة عن المذيعة ياسمين عز، والتي أكد فيها أنها غير صادقة في نصائحها أو تصريحاتها، لافتاً إلى أنها مجرد شخصية كاريكاتورية تقدم بطريقتها المثيرة للجدل كاركتر إعلامي للفت انتباه ليس أكثر.

حقيقة ياسمين عز

وأوضح باسم يوسف في تصريحاته مع الإعلامي عامر بن جساس، في برنامج المغرد على قناة أبو ظبي، أن تغريدته السابقة كانت عبارة عن تنفيس لغضبه ليس من ياسمين عز التي تجسد دورها ببراعة على الشاشة، ولكن من الجمهور الذي يصدقها ويتخذها على محمل الجد.

أضاف باسم يوسف في حواره: "أنا قلت إنها بتعمل كاركتر وترولينج وأنا كتبت التغريدة لأني كنت قاعد زهقان تويتر ده إحنا بنطلع عليه أفكارنا، لو هنقعد نمسك لكل واحد أنت كتبت التغريدة دي ليه مش هنخلص، أنا بشر بني آدم لا وزير ولا رئيس جمهورية".

أضاف باسم يوسف موضحاً السبب الحقيقي وراء كتابة تغريدته عن ياسمين عز، وموضحاً حقيقة ما تقدمه من خلال برنامجها وتصريحاتها: "أنا الحقيقة كتبت التغريدة دي مش بسبب الملل لكن لأني كنت شايف الناس عاقلين كبار وغضبانين جداً من اللي بتقوله، طيب دي بتعمل كاركتر وده مش هجوم على ياسمين عز دي الحقيقة هي بتعمل كاريكاتير".

تابع باسم يوسف موضحاً أنه يشاهد تكنيك البرامج الأصلية عن النسخة التي تقدمها ياسمين عز في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها، وقال: "أنا بشوف البرامج الأمريكية اللي زي دي الحاجات دي مصممة علشان تطلع منك رد فعل، فكونك أنك عاقل وكبير تغريدتي مكانش نقد ليها ده سؤال ليك أنت كشخص عاقل وكبير إيه اللي بتعمله ده إيه الهجوم ده".

شاهدوا الفيديو

وقال باسم يوسف إن ياسمين عز لم تصدر رد فعل عن تغريدته السابقة، مشيراً إلى أنها تبدو متفقة معه في وجهة نظره، مستنكراً حالة التشنج والغضب المثارة ضدها في حين أنها لا تقدم برنامجاً عادياً وإنما تقدم برنامج تجسد من خلاله شخصية مستفزة عن عمد.

وأشار باسم يوسف إلى أن العيب والخطأ ليس على مذيعة البرنامج وتصريحاتها المخالفة للفطرة والطبيعة، ولكن الخطأ يقع على من يتابعها ويصدر عنه رد فعل عنيف وكأنما يصدق ما تقول، بينما هي تقول أشياء لا يجب تصديقها.

نصيحة والدته حول الشهرة

أوضح باسم يوسف أنه تلقى تكريماً من قبل مجلة تايمز الأمريكية، بينما كان الزعيم عادل إمام معزوماً في نفس الحفل، وقال إن والدته همست في أذنه بجملة لم ينسها أبداً وأثبتت الأيام واقعيتها وحقيقتها وقال: "قالت لي شايف كل اللي عاملين بيحبوك دول ممكن في ثانية يقلبوا عليك".

باسم يوسف أكد أنه لم يكن يقصد الزعيم عادل إمام بهذه الجملة وكذلك لم تقصده والدته، ولكنها كانت تقصد زملاءه الإعلاميين والزملاء في نفس المجال، موضحاً أن الجملة كانت صحيحة وأن هؤلاء الإعلاميين كانوا أول من انقلب ضده وقت أزمة خروجه من مصر.

شاهدوا الفيديو

تابع: "الحفاوة الرهيبة اللي كانت موجودة من زملائي الإعلاميين لم تكن مريحة لوالدتي ولا لي بالمناسبة، كنت مبسوط بالتكريم لكن ما كنتش مرتاح، أنا قضيت 38 سنة من عمري دكتور بس، وفجأة لقيت نفسي في هذا المجال والمجال ده والشهرة دي سم، هتعمل لك حاجة من اثنين، يا تستنى اليوم اللي تنسحب منك وتبقى على الأرض، يا إما تتسحب منك فجأة وتنزل على جذور رقبتك".

وأكد باسم يوسف أن الشهرة ليست مضمونة ولا مأمونة الجانب، والنصيحة التي ينصحها لنفسه بعد عودتها إليه مرة أخرى، هي التركيز على ما يصنع وليس على رد فعل الناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار