لتحقيق النجاح: أنس بوخش يوافق على طرد والدته

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
لتحقيق النجاح: أنس بوخش يوافق على طرد والدته

فاجأ الإعلامي الإماراتي أنس بوخش متابعيه بتصريح صادم، جاء على عكس ما هو متوقع من مواقفه الإنسانية، والذي تضمن تأييده لفعل أي شيء من أجل تحقيق الطموح والنجاح.

وتضمنت الفكرة التي أيدها إزالة أي عقبة أمام طموح الإنسان والتي تتمثل في طرد أي شخص من العمل حتى لو كان أحد أفراد العائلة.

فكرة أنس بوخش القاسية

يأتي التصريح خلال إحدى حلقات برنامج ABtalks أثناء استضافته رائدات الأعمال موناز وآية، حيث استشهد بمقولة مضمونها "إذا أردت أن تكون رائد أعمال جيد، عليك أن تكون مستعداً لطرد والدتك".

وتابع مؤكداً موافقته على تلك العبارة على الرغم من قساوة منطقها، موضحاً أنه إذا لم يكن الإنسان مستعداً لطرد أي شخص مُقصر في عمله حتى لو من عائلته، فلا يجب عليه رفع سقف طموحاته.

وأوضح قائلاً: "أنا مع هذا المنطق، لأنه إذا واحد ما قادر يطرد حد من أهله، أنا أطرد أخوي مثلاً، إن شاء الله ما اطرده، بس قصدي إذا ما مستعد لفعل هذا، فلابد أن يقبل بالقصور في الشركة، ولا يطمح بالوصول للعالمية".

فكرة أنس بوخش عن الطرد من العمل

برنامج أنس بوخش مع والدته

يُشار إلى أن أنس بوخش يقدم مع والدته المدربة ورائدة الأعمال هالة كاظم مسلسلاً وثائقياً يُعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر شبكة OSN+.

ويأتي المسلسل بعنوان "جلسة مع أنس وهالة"، ومكون من 5 حلقات فقط، مع عرض حلقة واحدة أسبوعياً في رمضان، يسلط من خلاله الضوء على العديد من القضايا والمشكلات.

تتناول تلك الموضوعات الحزن والعلاقات الإنسانية المعاصرة ووضع الحدود مع الآخرين، كما يتطرق لبعض الأمور الحياتية بين أنس بوخش ووالدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار