تفاصيل مسلسل أنس بوخش ووالدته هالة كاظم في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
تفاصيل مسلسل أنس بوخش ووالدته هالة كاظم في رمضان 2023

يجتمع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش مع والدته المدربة ورائدة الأعمال هالة كاظم، في مسلسل جديد يُعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر شبكة OSN+.

مسلسل أنس بوخش ووالدته

ويأتي المسلسل الوثائقي بعنوان جلسة مع أنس وهالة، وهو من إنتاج هالة كاظم، ويبدأ عرضه من منتصف ليل الجمعة 24 مارس الجاري.

المسلسل مكون من 5 حلقات فقط، تعرض حلقة واحدة أسبوعياً كل جمعة في رمضان، وهو وثائقي يسلط الضوء على العديد من القضايا والمشكلات الموجودة في حياتنا اليومية مثل وضع الحدود مع الآخرين والحزن والعلاقات الإنسانية المعاصرة، كما يتطرق لمناطق خاصة في العلاقة بين أنس بوخش وهالة كاظم.

يصطحب أنس بوخش ووالدته المشاهدين في رحلة داخل منزلهما، ويستعرضان عدداً من القضايا التي تعرض في الوثائقي الذي أعلنت عنه OSN بمنشور جاء فيه: "انضموا إلينا في جلسة مع أنس وهالة، مسلسل حصري ومميز يسلط الضوء على جوانب مهمة من حياتنا اليومية".

شاهدوا برومو مسلسل جلسة مع أنس وهالة:

 
 

وعن جلسة مع أنس وهالة، قالت والدة أنس بوخش: "أعتبر ابني أنس صديقاً لي، ونستمتع بالنقاشات حول المواضيع العميقة ونتوصل إلى استنتاجات مذهلة خلال أحاديثنا".

وأضافت: "ونطرح خلال المسلسل الجديد رؤيتنا لبعض المواضيع الجوهرية التي تسهم في تحسين حياتنا، ونتطلع لمشاركة أفكارنا مع المشاهدين من خلال مسلسل جلسة مع أنس وهالة الجديد".

من ناحيته، قال أنس بوخش: "أستمتع كثيراً بالحديث مع والدتي هالة كاظم ومشاركة آرائي معها، وندعو المشاهدين لمتابعة المسلسل الجديد واستكشاف آرائنا ووجهات نظرنا حول المواضيع الهامة المشاعر السلبية التي نتجاهل الحديث عنها عادةً. وأتطلع للتواصل مع مشاهدي +OSN والتفاعل معهم خلال شهر رمضان المبارك وما يليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار