لجين أم رموش في أحدث ظهور لها: صارت صبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
لجين أم رموش في أحدث ظهور لها: صارت صبية

نشرت الطفلة لجين السعودية، الشهيرة بـ "لجين أم رموش"، أحدث صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت على إشادات متابعيها، بعدما صارت صبية.

الصور نشرتها لجين أم رموش، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وأعادت تداولها الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تؤكد أنها أصبحت صبية جميلة.

وانبهر عدد من المتابعين بأحدث ظهور للجين أم رموش، بعدما أصبحت صبية، رغم احتفاظها بالملامح الطفولية.

لجين أم رموش في أحدث ظهور لها: صارت صبية

بعد فترة غياب فترة قصيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت الطفلة لجين حسن "لجين أم رموش" إلى منصات التواصل الاجتماعي مرة أخرى، لتبهر متابعهيا

 غياب لجين حسن  عن منصات مواقع التواصل الاجتماعي، جاء على خلفية موجة الانتقادات السلبية التي طالتها وأسرتها قبل أشهر، إثر إعلانها عن منتج خاص بـ المتزوجين، وهو ما رأى فيه المتابعون ترويجا لمنتج جنسي، نظراً إلى العبارة التي أرفقت به. 

الأمر الذي أثار استياء الرواد الذين شجبوا هذا التصرف غير المدروس منها ومن ذويها، لاسيما وأنها مازالت طفلة لم يتجاوز عمرها الثلاث عشرة عاما. 

وحرص العديد منهم بتقديم شكاوى عديدة، بحقها وعائلتها، استهجنوا فيها إعلان طفلة قاصر لمنتج خاص بالمتزوجين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتقديمها محتوى غير هادف ولا يتناسب مع مرحلتها العمرية. 

لجين أم رموش في أحدث ظهور لها: صارت صبية

لجين أم رموش تبهر متابعيها:

ومؤخرًا أثارت لجين أم رموش دهشة المتابعين بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء الاحتفال بعيد ميلادها ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً.

ظهرت لجين أم رموش بشعر أسود طويل للمرة الأولى وتخلت عن شعرها القصير وبدت أنحف كثيراً من ظهورها سابقاً.

تعليقات الجمهور شبهتها بخيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، حيث جاءت تعليقات البعض: "تصلح بنت ملكة"، في حين انتقد البعض إطلالتها.

لجين أم رموش:

لجين أم رموش هي طفلة سعودية لم يتجاوز عمرها الـ17 عاماً، وتثير الجدل دائماً بما تقدمه من محتوى على منصات التواصل، وفي فيديو لها عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" قالت لجين أن الروج الأحمر هو الذي منحها شهرة واسعة، وذلك بسبب تداول فيديو لها وهي تضع أحمر الشفاه وأصبح متصدراً لمؤشرات البحث لمدة أسبوعين.

وأضافت لجين أنها في البداية خافت بسبب اسم عائلتها، وجاء لقبّها بإم رموش بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.

أثارت لجين أم الرموش في فترة الجدل بسبب خبر انتشار شائعة وفاتها، وذلك بعد إغلاق كافة صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي وتم وضع كلمة تذكر أو Remember على صفحاتها والمعروف استخدامها بعد وفاة صاحب الحساب حيث تُوضع من قبل عائلته بعد إرسالها لإدارة موقع إنستجرام.

انتشار الشائعات بهذا الشكل دفع لجين حسن للرد بنفسها عبر حسابها على تويتر حيث أكدت أن الصور لإغلاق حسابها غير صحيحة ومتداولة منذ أكثر من عام في حين أنها بخير وسلامة إلا أن تعليق لجين لم يمنع انتشار الخبر أكثر وتداوله بشكل أوسع.

لذلك ظهرت لجين أم الرموش في فيديو عبر حسابها على تويتر وأكدت للجميع أنها بخير وصحة وأن الخبر المتداول حول وفاتها غير صحيح على الإطلاق وكل ما في الأمر أنها لا ترغب في الظهور على السوشيال ميديا هذه الفترة وختمت كلامها بشكر لكل من قلق على صحتها وعلى حياتها.

ما تعرضت له الطفلة لجين ام رموش كان سبب في حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعرض الكثير من المشاهير في الفترة الأخيرة لمثل هذه الشائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار