هجوم واسع على لجين أم رموش بسبب جرأة إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
هجوم واسع على لجين أم رموش بسبب جرأة إطلالتها

تعرضت المشهورة السعودية لجين حسن الشهيرة بـ "لجين أم رموش"، إلى هجوم ناري عليها بسبب جرأة إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها ترتدي فستاناً قصيراً.

لجين أم رموش تتعرض للهجوم على إطلالتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ لجين أم رموش وهي ترتدي فستاناً من اللون الموف بدون أكمام وقصير وتضع مساحيق التجميل بينما تركت شعرها منسدلا.

وهاجم بعض رواد مواقع التواصل إطلالة لجين أم رموش بسبب كونها أكبر من عمرها الحقيقي، إلى جانب اعتمادها على إطلالات جريئة مؤخراً.

وجاءت بعض التعليقات: "ترى لكبرت بتسوي حركات أطفال مراهقين لان ماعاشتهم وهي صغيرة وبتكون لاإرادي"، "نفس عمر بنتي، كل يوم اظفرلها شعرها الصباح حتى ما تعرف تظفر لنفسها"، "وين أهلها بالله؟!.. لو عاقلة لو في العشرين ممكن!!.. لكن بهالعمر وكذا حركات وأهلها عاجبهم؟!… كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته".

هجوم واسع على لجين أم رموش بسبب جرأة إطلالتها

واعتادت لجين أم رموش مؤخراً الهجوم عليها بسبب إطلالتها والتي جاء أخرها صادماً كما وصفه البعض حيث ظهرت بفستان ذات اللونين، وكان الفستان من منطقة العلوية باللون الفوشيا، وجاء تصميمه بدون أكتاف.

إطلالات لجين أم رموش

وتحاول لجين أم رموش الظهور بإطلالات أكبر من عمرها الحقيقي، وتقوم بإثارة الجدل عبر السوشيال ميديا خاصة مع طريقة اختيارها للألوان والاستايلات والتي لا تتفق مع عمرها، إلى جانب اعتمادها على المكياج الواضح والصاخب.

ورغم محاولات لجين حسن إلى تغيير صورتها المعتادة في أذهان المتابعين، ومحو صورة الطفلة إلا أن كافة التعليقات تقارن بين شكلها الطفولي الذي ظهرت به وعلق في الأذهان وبين شكلها الحالي.

الاسم الحقيقي لجين حسن، لقبها لجين أم رموش، تحمل الجنسية السعودية ومقيمة بها، تعتنق ديانة الإسلام ، من مواليد عام 2007 وتبلغ من العمر 15 عامًا، تعد من أبرز مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار