لحظات مؤثرة ومواقف محرجة: إليك أبرز اللقطات في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
لحظات مؤثرة ومواقف محرجة: إليك أبرز اللقطات في حفل Joy Awards

لم تكن الإطلالات الساحرة والفقرات الفنية هي فقط بطل حفل Joy awards، وإنما شهد الحفل الكثير من المواقف المحرجة التي تعرض لها بعض النجوم سواء على الهواء أو في الكواليس، إلى جانب لحظات مؤثرة خطفت القلوب.

فخلال الحفل حرص القائمون على الحفل على تكريم النجوم الذين رحلوا خلال الفترة الماضية وبينهم النجم الكوميديان سمير غانم والنجمة الكويتية انتصار الشراح، وتضمنت هذه الفقرة الكثير من الدموع المشاعر التي ظهرت على الشاشة.

أما عن المواقف المحرجة فما بين السقوط أرضاً والكشف عن مواقف مفاجئة على الهواء شهد الحفل الكثير من اللقكات التي خطفت الانتباه.

 موقف محرج لوفاء الكيلاني في حفل Joy awards

 وفاء الكيلاني تعرضت لموقف محرج خلال صعودها في الكواليس إلى جانب بعض المواقف الأخرى التي تورطت فيها بعد أن ذاع الميكروفون حديثها الحانبي.

وتعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني لموقف محرج وذلك بعد سقوط مفاجئ لها في أثناء صعودها على السلم قبل تقديمها للفائزين بالجوائز في حفل Joy Awards.

وخلال تقديمها للحفل تحدثت وفاء الكيلاني أكثر من مرة في الكواليس إلا أنها لم تكن تعلم أن الميكروفون غير مغلق.

موقف محرج لدينا الشربيني في حفل Joy Awards

دينا الشربيني هي الأخرى لم تنج من المواقف المحرجة حيث كشف مذيع إم بي سي خلال لقاءه معها على الهواء عن تصرف مفاجئ لها على الطائرة قبل قدومها للحفل.

فخلال قدومها للرياض قامت دينا الشربيني باستكمال تفاصيل إطلالتها داخل الطائرة حيث قامت بوضع طلاء الأظافر وهي على متن الطائرة ليكشف المذيع عن ذلك على الهواء وهو ما رت عليه ديا الشربيني موضحة أنها جاءت بعد التصوير مباشرة وأنها لم تكن تملك الوقت الكافي لاستكمال تفاصيل إطلالتها.

 إطلالة دينا الشربيني اعتمدت على الجوانتي، وهو ما لفت انتباه المذيع الذي قال لها: "وبعد كل هذا لابسة جوانتي"، لترد دينا الشربيني موضحة أنها لم تكن تعلم أنها سترتدي هذا الفستان.

لحظات مؤثرة في حفل Joy Awards

اللحظات المؤثرة فرضت نفسها على الحفل العالمي، فخصص القائمون على الحفل فقرة لتكرم النجوم الذين رحلوا تخليداً لذكراهم ومنهم النجوم، مشاري البلام، عزت العلايلي، يوسف شعبان, سهير البابلي، انتصار الشراح، دلال عبد العزيز، سمير غانم، وعدد من النجوم الراحلين إلى جانب الشعراء ورموز الفن الذين غيبهم الموت عن عالمنا.

وشهدت هذه الفقرة الكثير من المشاهد المؤثرة حيث استرجع الحضور ذكرياتهم مع الراحلين، وسط الكثير من الدموع والمشاعر الجياشة.

لحظة مؤثرة لأحلام وإيمي سمير غانم

أحلان هي الأخرى لم تتمالك مشاعرها عند رؤيتها للفنانة إيمي سمير غانم، حيث كان الحفل هو أول ظهور للفنانة المصرية عقب المصاب الذي تعرضت له بعد وفاة والديها.

 أحلام بمجرد رؤيتها لإيمي سمير غانم احتضنتها بشدة وعبرت عن سعادتها بوجودها، فأحلام من النجوم المعروفين بمشاعرهم الدافئة.

بكاء إلهام العلي

انهارت الفنانة إلهام علي بالبكاء بعد الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف، لتفقد الفنانة الشهيرة السيطرة على دموعها في حفل Joy Awards.

 وبمجرد الإعلان عن اسمها، لم تتمالك الفنانة الشهيرة دموعها، لتصعد على المسرح وتلقي كلمتها التي رافقها فيها ارتعاش جسدها والدموع.

 وفي كلمتها وجهت إلهام علي الشكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، والشيخ محمد بن سلمان معبرة عن امتنانها لهم ودورهم في دعم الفن والفنانين في الوطن العربي.

إطلالات النجوم في حفل Joy awards

ومع بدء الدقائق الأولى من الحفل تألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء بإطلالات خاطفة للأنظار من بينهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مي عمر، روبي، وعدد من النجوم بينهم قصي خولي، محمد هنيدي، وعمرو يوسف.

كما خطف النجم العالمي الأنظار بإطلالته التي اعتمد فيها على بدلة سوداء، وعبر ترافولتا عن سعادته البالغة للمشاركة في مثل هذا الحدث الفني، وعبر عن إعجابه بالأجواء المحيطة في حفل صناع الترفيه في العاصمة السعودية.

حفل Joy awards

تستضيف الرياض، اليوم، الخميس، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

نجوم Joy awards

حفل Joy awards  سيشهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards  الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما سيتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز Joy awards

مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذين نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ.

فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل "رشاش"، بعدما نافس كلا من: خالد صقر عن مسلسل (اختطاف)، وقصي خولي عن مسلسل (لا حكم عليه)، ومعتصم النهار عن (صالون زهرة).

فازت السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مشاركتها بمسلسل "اختطاف"، بعدما تنافست عليها  كلا من: نادين نسيب نجيم عن (صالون زهرة)، وشجون الهاجري عن (ملاك رحمة)، وهدى حسين عن (الناجية الوحيدة).

وفاز السعودي فايز بن جريس جائزة الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، بمشاركته في مسلسل "رشاش"ـ بعدما تنافس عليها، كلا من: نور طاهر عن (مدرسة الروابي للبنات)، وأندريا طايع عن المسلسل نفسه، وإبراهيم الحجاج عن (رشاش).

فاز الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، عن مشاركته في فيلم الإنس والنمس، بعدما ترشح لها كلا من: أحمد السقا عن فيلم 200 جنيه، وبيومي فؤاد عن وقفة رجاله، وكريم عبد العزيز عن البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين.

أما الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ففازت بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم العارف، والتي تنافس معها عليها كل من منة شلبي، وأسماء أبو اليزيد ودينا الشربيني.

رامز جلال  كان هو الأكثر تصويتاً ليفوز جائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه "رامز عقله طار".

أما في مجال الرياضة ففاز بجائزة اسم الرياضي المفضل بها لاعب الكارتيه السعودي طارق حامد، بعد ما نافس عليها مع كل من محمد صلاح وعمر السومة وسالم الدوسري.

أما ياسمين الدباغ ففازت بجائزة الرياضية المفضلة، متفوقة بذلك على المصرية فريال عبدالعزيز والسائقة السعودية دانية عقل وريما الجفالي.

حصد الفيلم المصري وقفة رجالة بجائزة أفضل فيلم في Joy Awards للمخرج أحمد الجندي بعد أن كان ينافس مع : "ماما حامل" للمخرج محمود كريم، و"الإنس والنمس" للمخرج شريف عرفة، و"العارف" للمخرج أحمد علاء الديب.

وفاز بجائزة المؤثر المفضل عبد الله السبع بعد منافسته مع كل من مساعد الدوسري وعبدالله الجمعة وعبدالرحمن بن قاسم.

ومنحت إدارة جائزة Joy Awards النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم لأن ما شاهده اليوم هو أن أحلامهم تتحول لحقيقة.

وفاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة Joy Awards  شخصية العام، ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

وفي جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى فازت المطربة الشابة زينة عماد بعد منافستها مع كلا من عبدالعزيز المعني وعايض يوسف وبدر الشعيبي.

وفاز بجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى الفنان ماجد المهندس بعد منافسته مع وائل كفوري ومحمد حماقي وراشد الماجد.

أما النجمة نانسي عجرم فنالت جائزة أفضل أغنية وذلك عن أغنيتها سلامات، فيما قدمت أغنية على المسرح وسط استعراضات مبهرة وهي بعنوان "حبك سفاح".

وفازت بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى النجمة السورية أصالة بعد منافستها مع نانسي عجرم، وأحلام، وإليسا.

المخرج المصري الكبير شريف عرفة  فاز بجائزة صناعة الترفيه الفخرية في حفل توزيع جوائز Joy awards، وسلمها له المستشار ترك آل الشيخ. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار