أبرز إطلالات الرجال في حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
أبرز إطلالات الرجال في حفل Joy Awards 2024

على الرغم من اتجاه الأنظار ناحية النجمات والمشهورات في الحفلات والمهرجانات الفنية من أجل مشاهدة إطلالتهن إلا أن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 كانت الإطلالات فيه خاطفة للأنظار للنجوم الرجال أيضاً، وإليك أبرز إطلالات الرجال في حفل Joy Awards 2024

إطلالات غير تقليدية للرجال في حفل Joy Awards 2024

بعيداً عن الإطلالات التقليدية للنجوم الرجال والتي عادة تتمحور حول البدلة السوداء، إلا أن بعض النجوم فضلن الظهور ببدل غير تقليدية في ألوانها وتصميمها

اختار الفنان حسن الرداد اللون النبيتي وقماش المخمل لجاكيت البدلة التي ظهر بها ونسق معها بنطلون من اللون الرصاصي وقميص أبيض اللون وتخلى عن رابطة العنق ووضع بدلاً منها بابيون أسود اللون.

الفنان اللبناني وسام فارس، كانت إطلالته غير تقليدية أيضاً، حيث اختار المخمل باللون الأزرق لجاكيت البدلة الذي حمل أشكال النجوم في جانب واحد منه بينما بقى الجانب الآخر سادة. ونسق وسام فارس مع الجاكيت بنطلون باللون الأسود وهاي كول برقبة بنفس اللون، وحذاء أسود أيضاً.

إطلالة وسام فارس

وعلى الرغم من أن إطلالة الفنان محمود العسيلي جاءت كلها باللون الأسود إلا ان اللون النبيتي الذي زين رقبة البدلة والأكمام أعطى لها طابع مختلف.

الجاكيت المخمل سيطر على إطلالة العديد من النجوم، حيث اختار الفنان أحمد زاهر جاكيت من المخمل الأخضر، لتأتي إطلالته غير اعتيادية ونسق معها بنطلون باللون الأسود وقميص أبيض اللون و بابيون أسود اللون، أما الفنان تامر عاشور فقد اختار المخمل الأزرق لبدلته كاملة.

إطلالات بالهوية الخليجية في حفل Joy Awards 2024

بالطبع، لم يتخل كثير من نجوم الخليج عن الإطلالات المميزة لهم، والتي اعتمدت على الجلباب وجاء أكثرها باللون الرصاصي ونسق النجوم معها جاكيت بألوان مختلفة.

كان من بين النجوم الذين حرصوا على الحفاظ على الطابع الثقافي لإطلالتهم، الفنان رابح صقر الذي حصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة للموسيقى، وكذلك الفنان السعودي عبد الله السدحان، وكذلك لاعب كمال الأجسام عبد الله الربيعة الذي استطاع الفوز بجائزة الرياضي المفضل بعد منافسة خاضها مع حارس منتخب المغرب ياسين بونو، ونواف العقيدي وسالم الدوسري.

وظهر الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله والفنان عايض يوسف بتلك الإطلالات أيضاً بعد أن تنافس الثنائي هذا العام على جائزة الفنان المفضل في مجال الموسيقى واستطاع الأخير الحصول عليها بتصويت الجمهور.

وظهر الفنان محمد عبده بالجلباب الأزرق أثناء تسليم الفنانة أصالة نصري جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى خلال الحفل، كما اعتمد الفنان سعد عزيز على نفس الإطلالة والذي استطاع الفوز بجائزة الممثل المفضل عن دوره في مسلسل سكة سفر بعد منافسة خاضها مع باسل خياط ومحمود نصر وإبراهيم الحجاج.

إطلالات بالبدل السوداء في حفل Joy Awards 2024

لجأ الكثير من النجوم الرجال إلى البدلة السوداء بسبب الفخامة التي تضفيها بالإضافة إلى كونها الإطلالة المناسبة للحفلات.

واختار الفنان عمرو يوسف اللون الأسود من المخمل لإطلالته، بينما ظهر الفنان آسر ياسين ببدلة سوداء عادية، أما الفنان أكرم حسني ارتدى بدلة مغلقة بأزرار ذهبية بينما كان اللافت فيها علم فلسطين الذي زين جيب الجاكيت.

آسر ياسين وعمرو يوسف

واختار عدد من النجوم البدلة التوكسيدو من بينهم الفنان السوري جمال سليمان، والمخرج طارق العريان الذي ظهر بصحبة زوجته السورية نيكول سعفان، وكذلك أبناء الفنان عادل إمام "رامي ومحمد إمام"، الذين تسلموا جائزة زعيم الفن عن والدهم. 

وكان ظهور الفنان يوسف الشريف مميزاً بسبب إطلالته التي جاءت باللون الأسود وجاء ياقة الجاكيت مرصعة بالتطريزات السوداء اللامعة وكانت تسريحة شعره أيضاً لافتة للأنظار. واختار عدد من النجوم اللون الرصاصي لبدلتهم من بينهم هشام ماجد والفنان يوسف الخال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار