لحظة انسحاب جويل بدر من برنامج على الهواء بسبب سؤال شخصي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
لحظة انسحاب جويل بدر من برنامج على الهواء بسبب سؤال شخصي

قررت المتصححة جنسيا جويل بدر، الانسحاب فورا من برنامج حقك بإيدك الذي حلت عليه ضيفة يوم أمس، بعد سؤالها سؤالا شخصيا حول زواجها.

جويل بدر تنسحب من برنامج

وانسحبت جويل بدر من البرنامج، بعد سؤالها عن حياتها الشخصية وزيجتها، حيث رفضت الإجابة عن أي سؤال متعلق بهذه الناحية رفضا باتاً.

وقالت جويل بدر ردا على رفضها الإجابة على السؤال الموجه حول زواجها: "لا ما راح جاوب، لأنه أنا اليوم طالعة بصفتي جويل بدر، ما أنا طالعة بصفتي امرأة متزوجة".

وأضافت جويل بدر نافية طلاقها: "أنا متزوجة بس ما بدي أحكي بالموضوع، ما أنا مطلقة لا هي أنا لابسة المحبس، بس ما راح أحكي، ما راح أحكي لأنه بكفي اللي جاني في حياتي".

وأضافت جويل بدر: "أنا بالنسبة لي حياتي الشخصية هي حياتي الشخصية، بين قوسين بكفي اللي إجاني ما بقى بدي أحكي بها الموضوع بكرة بيجي وقته وراح أحكي كل شي".

وتفاعل الجمهور مع فيديو انسحاب جويل بدر على الهواء، وانقسمت التعليقات بين منتقد لاستضافتها ومؤيد لها وقال البعض: "حاج تنمر عالمخلوقة هيي عاملي تصحيح مش هيي خلقت رجل وحولت حالها لا امرأة وطلعت قبل بمرة وشرحت وبجود شيخ وقال بوقتها الشيخ انو التصحيح مش حرام يعني في فرق بين التصحيح والتحول عنجد العالم حطها تقعد وراء الشاشة وتاكل هوا مجتمع محميض".

وأضاف البعض: "جويل امرأة عندها فقط تشوه بسيط وشالتو .. من حقها تنسحب من هيك أسئلة لأنها جدا مزعجة".

لحظة انسحاب جويل بدر من برنامج على الهواء بسبب سؤال شخصي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار