عبير الشرقاوي تتسبب في انسحاب مؤلف مسلسل الضاحك الباكي على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
عبير الشرقاوي تتسبب في انسحاب مؤلف مسلسل الضاحك الباكي على الهواء

تسببت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي في انسحاب الإعلامي محمد الغيطي على الهواء، وذلك خلال لقاء تليفزيوني للأخير اعترض فيه على أن تبدي الفنانة المعتزلة رأيها في مسلسل الضاحك الباكي الذي قام بتأليفه.

ويأتي انسحاب محمد الغيطي من للقاء التليفزيوني بعد أن طلب مقدم البرنامج من عبير الشرقاوي أن تقول رأيها في مسلسل الضاحك الباكي، ليرى مؤلف المسلسل أنها ليست ذات أحقية لتبدي رأيها في عمل فني.

 عبير الشرقاوي تنتقد مسلسل الضاحك الباكي

وكانت عبير الشرقاوي انتقدت مسلسل الضاحك الباكي، وهو ما دفع مؤلف المسلسل للانسحاب بعد أن طلب مقدم البرنامج من الفنانة المعتزلة أن تعبر عن رأيها في المسلسل المثير للجدل.

ومع بداية المداخلة الهاتفية رحب الغيطي بعبير الشرقاوي ولكنه انتفض بعد أن طلب منها المذيع أن تقول رأيها في المسلسل رغم معرفته بانتقاداتها السابقة .

وبرر الغيطي انسحابه بأن عبير الشرقاوي سبق وانتقدت المسلسل بشكل لاذع وصفه بغير مقبول مشيرًا إلى أن والدها الفنان جلال الشرقاوي تبرأ منها ومن أفعالها، بحسب تعبيره.

وأضاف مؤلف مسلسل الضاحك الباكي: "من هي هذه الإنسانة حتى يكون لها رأي فني وتنتقد الأعمال الفنية"، ويخرج تاركا

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها عبير الشرقاوي الجمهور بآرائها الحادة في الأعمال الفنية، ففي رمضان الماضي فاجأت الجمهور بالحديث عن مسلسل بطلوع الروح قائلة: "داعش فئة ضالة مضللة، ولكن أغلبهم لا يعتقدون ذلك في أنفسهم، بل يعتقدون أنهم مسلمون حق وعندما يقتلون يظنون أنهم يقتلون في سبيل الله، وأن ثوابهم على هذا القتل هو الجنة، وهنا تكمن المشكلة لأن عندهم اعتقاد إن اللي بيعملوه ده دين الحق، وعشان كده هما خطرين جدًا جدًا على أي مجتمع يعيشون فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار