الكاميرات تلتقط رد فعل كيت ميدلتون المضحك على سقوط صوفي كونتيسة وسكس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2017
الكاميرات تلتقط لحظة سقوط صوفي كونتيسة وسكس ورد فعل كيت ميدلتون المضحك

التقطت الكاميرات صوراً طريفة جمعت بين الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton وصوفي كونتيسة وسكس Sophie, Countess of Wessex في اليوم الأول من سباق رويال أسكوت لعام 2017.

شاهدي أيضاً: صورة مسربة للأمير ويليام مع عارضة أزياء فاتنة تهدد زواجه بكيت ميدلتون    

فأثناء اعتلاء صوفي كونتيسة وسكس عربة تجرها الخيول لحظة دخولها سباق رويال أسكوت، تعثرت واختل توازنها وكادت أن تسقط، إلا أن كيت ميدلتون تدارك الموقف سريعاً وقامت بإمساكها.

لحظة سقوط صوفي كونتيسة وسكس وامساك كيت ميدلتون بها
اللطيف في الأمر، أن رد فعل كيت ميدلتون وصوفي كونتيسة وسكس بعد هذا الموقف كان رائعاً، حيث التقطت لهما الكاميرا صوراً وهما يضحان بشدة، كما ظهر الأمير ويليام William Prince وعمه الأمير إدوارد وهما يبتسمان في الخلف من جراء الأمر.

الجدير بالذكر أن جزءاً من دخول الموكب الملكي لأفراد العائلة البريطانية في سباق رويال أسكوت، كان من خلال اعتلاء العربة التي تجرها الخيول.

فستانا كيت ميدلتون في رويال أسكوت 2016 و2017
وفي سياق آخر، حرصت كيت ميدلتون على اختيار إطلالة أنيقة في اليوم الأول من سباق رويال أسكوت، حيث ارتدت فستاناً أبيضاً من دار الأزياء " ألكسندر ماكوين".

الغريب في الأمر أن البعض ظن للوهلة الأولى أن كيت ميدلتون ترتدي ذات الفستان الذي حضرت به سباق رويال أسكوت في عام 2016، إلا عند التدقيق في التصميم   نجده مختلفاً في التفاصيل، من ناحية الطول والمنطقة العلوية منه.

كيت ميدلتون ارتدت في العام الماضي أثناء حضورها سباق رويال أسكوت 2016، فستاناً من الدانتييل الأبيض من تصميم Dolce & Gabbana.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار