سخرية من أحمد سعد بسبب إطلالة بلمسات نسائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
سخرية من أحمد سعد بسبب إطلالة بلمسات نسائية

تعرض الفنان أحمد سعد لموجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بمجرد نشر الصور الأولى لحفله في جدة، وذلك بعد إطلالة وصفها الجمهور بالنسائية نظراً لاعتماده على بلوزة سوداء بتصميم الذارعات الشفافة فضلا عن حلق في الأذن.

هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد بإطلالة بلمسات نسائية وهو ما زاد من حالة الدل على منصات التواصل الاجتماعي وسط الكثير من التعليقات الساخرة من الفنان المصري.

إطلالة أحمد سعد

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة الفنان أحمد سعد وسط حالة من الغضب والسخرية بسبب إطلالته واستخدم البعض عبارات من أغاني أحمد سعد للسخرية من إطلالته منها: "في ايه لا بجد في ايه !!! أحمد سعد .. ثوب الرجولة معمول عمولة.. سيبوه انا عايزه حي".

صور حفل أحمد سعد في جدة

كما جاء في التعليقات: "حلق وبادي حريمي وفي السعوديه لأ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يرحمنا برحمته الواسعة"، "ياجماعه مش تظلموا الراجل فيه اه بس هو نسي القميص بتاع البدله يعمل ايه يعمل ايه راحت المدام عليا مراته سلفته البدي بتعها عشان بس يستر نفسه هو رايح السعوديه لازم يستر نفسه هو حل ازمه مؤقت بس".

كما عبر البعض عن غضبه من إطلالة أحمد سعد في تعليقات منها: "أنا مش عارف اه إلى حصل فى رجوله الواحد كان يكسف يمشى بشورت". واستكمل ابعض سخريتهم من أحمد سعد في تعليقات منها: "ممكن نظره ضعيف ونسي وفتح دولاب المدام ولبس البدي بتاعها وهو مش واخد باله ياولاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار