رومانسية أحلام وزوجها في شوارع إيطاليا تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
رومانسية أحلام وزوجها في شوارع إيطاليا تخطف الأنظار

خطفت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، الأنظار إليها بعد أن شاركت الجمهور تفاصيل رحلتها بصحبة زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري في إيطاليا.

رومانسية أحلام ومبارك الهاجري تخطف الأنظار

وظهرت أحلام الشامسي في العديد من الفيديوهات مع زوجها يستمعان بعطلتهما الصيفية وطغت عليهما الكثير من اللحظات الرومانسية المميزة والتي كانت حديث الجمهور.

سيطرت حالة من البهجة على الفيديوهات التي نشرتها الفنانة أحلام الشامسي، حيث ظهرت في إحداهما وهي تغني في شوارع مدينة إيطاليا بصحبة مبارك الهاجري، صديقتها سيماء المنصوري التي طلبت منها الغناء لها.

وبدأت أحلام بالغناء لاغنية عيوني بس من ألبومها الأخير فدوى عيونك، ووجهت أحلام الغناء لزوجها خلال الفيديو مازحة معه خاصة في مقطع "تفضل لا تشاورني".

لم يكن ذلك الموقف الرومانسي الوحيد الذي شاركته أحلام مع جمهورها، فقد ظهرت خلال تواجدها في السيارة معه وتسأله هل يحبها ليجيبها قائلاً: "بعد أحبك والله"، وظل يقسم على حبه لها كثيراً وسط ضحك الثنائي ومزاجهما معاً.

ومازح مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام الجمهور من خلال فيديو اخر أظهر فيه غيرته عليها، بعد أن وجه لها العتاب بسبب اهتمامها بالتسوق وتركه أثناء جولتها، إلا أنها ردت عليها بشكل طريف قائلة: "أنت القلب".

وجاء رد فعل مبارك الهاجري بتقبيل رأسها بعد الكلمات الرقيقة التي وجهتها له، وظهر الثنائي أثناء تواجدهما في إحدى المطاعم التي أشادت أحلام بخدمته وغازلت زوجها بأن كل شيء جيد بسبب وجوده وحضوره معها.

الجمهور تفاعل بشدة مع رومانسية أحلام وزوجها من خلال الفيديو الذي جمعهما بعد الحفل وحقق عشرات الآلاف من المشاهدات.

ورغم انتقاد البعض من قبل لتلك المشاهد بين أحلام ومبارك الهاجري، إلا أن الأخير رد من قبل مؤكداً أن نشرهم لبعض تفاصيل حياتهما اليومية أمراً عادية، خاصة أن زوجته فنانة مشهورة.

وعلق مبارك الهاجري على المشاهد الرومانسية التي جمعت بينه وبين أحلام قائلاً: "هذه حب على الرأس طبيعي، أنا أحبها على رأسها هي تحبني على رأسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها"

كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصاً في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.

أحلام تشارك الجمهور تفاصيل رحلتها الصيفية

وشاركت الفنانة الإماراتية الجمهور جولاتها في معارض الأثاث في ميلانو، بعد أن كشفت لهم عن رغبتها في شراء بعض قطع الأثاث الجديدة والفخمة لنزلها، موضحة أنها قررت الاستمرار في جولتها في المدينة من اجل هذا الغرض.

وكشفت أحلام عن اهتمام زوجها بالتحضير لمحتويات اليخت الجديد الخاص به، واهتمامه بالتفاصيل الخاصة به.

والتقطت أحلام العديد من الصور مع بعض معجبيها أثناء جولتها في إيطاليا، بينما حرص مبارك الهاجري على التقاط الفيديو لها أثناء ذلك.

ظهرت أحلام كذلك أثناء جولتها في إيطاليا مع العديد من معجبيها الذين طلبوا منها التقاط صور معها.

ومن المتوقع أن تعود أحلام لاستكمال نشاطها الفني بعد أن غابت عن الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الانتهاء من إجازتها الصيفية مع زوجها مبارك الهاجري الذي كانت دائما تتحدث معه عن رغبتها في عطلة تجمعها به خاصة بعد حفلها الأخير في موسم الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار