لمى الرهونجي ترد برسالة مؤثرة على منتقدي إطلالاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
لمى الرهونجي ترد برسالة مؤثرة على منتقدي إطلالاتها

علقت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي على الانتقادات التي تعرضت لها بشأن إطلالتها الجرئية، وطالبها منتقدوها بالاعتزال والبعض الآخر وصفها بالعجوز.

وكان ذلك بعدما قامت لمى زوجة الفنان يزن السيد بعمل جلسة تصوير جديدة وظهرت فيها بإطلالة مختلفة حيث بينت  أنها ما تزال شابة وجميلة.

ونشرت لمى إطلالتها في جلسة التصوير على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الإنستقرام" حيث كان هناك أكثر من صورة ظهرت خلالها بفستان أزرق طويلة وله فتحة على الجانب الأيمن واحتوى الفستان على بعض الرسومات الخفيفة، كما ظهرت في الصور بتسريحة شعر ويفي منسدلا ووضعت مكياج ترابي هادئ، كذلك أطلت أظافرها باللون الأبيض.

لمى الرهونجي ترد برسالة مؤثرة على منتقدي إطلالاتها

رد لمى الرهونجي

ولكن بعض الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تلك الصور ردت لمى على منتقديها وقالت: ”أي عمر بتحسو الوحدة لازم تعترف أنها صارت عجوزاً، وتحط النظارة وكبكوبة الصوف والعكازة، أنا عم ينصحونني اعتزالاً من هلاء (الآن)، بس أنا حاسة لسا معي 10 سنين، انتو شو رأيكم، أيمة عمر الختايرة بيبلش؟“.

وقالت أيضاً ”أنا بقول ليلي عم يقلي عجوز، يا ريت توصلوا لعمري وتحافظوا على حالكم مثلي، بس توقف جنيفر لوبيز نط بعدها بـ 10 سنين بفكر“.

لمى الرهونجي ترد برسالة مؤثرة على منتقدي إطلالاتها
ومن ناحية أخرى تفاعل معها عدد من الفنانين والمشاهير الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها بجلسة التصوير ومن بينهم الفنانة ميرنا شلفون والتي علقت قائلة: ”انتي عجوز؟، ليش انتي قديه عمرك أصلا، عكل حال ما حدا بيحكي هيك غير كل ناقص ومريض وبغار، عنجد عالم مدودة".

كما قدم بعض المتابعين الدعم الكامل لها وذلك من خلال تسجيلات الإعجاب بالإطلالة حيث قال أحدهم معلقا: ما شاء الله عليكِ ست الصبايا.

لمى الرهونجي ترد برسالة مؤثرة على منتقدي إطلالاتها

أزمة لمى الرهونجي

وفي سياق آخر، اشتكت لم الرهونجي قناة إم بي سي، وذلك بسبب ما حدث معها من قبل فريق العمل ووصفت الأمر بأنه مضيعة للوقت والجهد دون مقابل، ويذكر أن لمى قد صورت تقريراً لأحد برامج إم بي سي في بداية شهر رمضان الماضي، ولكنها فوجئت أن التقرير تم  تصويره مع أكثر من شخصية ولم يتم إبلاغها بالأمر لذا قامت لمى بطلب من زوجها يظن أن يتم محاسبة المسؤول عن عدم عرض تقريرها.

وعلقت على هذا الأمر وقالت "بتمنى يلي كان له يد بتضييع وقتي وجهدي ياخد جزائه، لأن عيب الاستهزاء بتعب ووقت الناس، وما تعودت حدا يضحك علي أو ياكلي تعبي، مع العلم أنني لم أتقاض أي أجر مالي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار