لماذا قال علي جابر "شكراً يا برنس" وكيف رد أحمد حلمي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
لماذا قال علي جابر "شكراً يا برنس" وكيف رد أحمد حلمي؟

عرضت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لبرنامج "Arabs Got Talent" السبت الماضي، ظهر أحمد حلمي خلال الحلقة كعادته يرسم الابتسامة على وجوه المشاهدين، ولم تخلو الحلقة من مناوشات ناصر القصبي وحلمي مع نجوى كرم وعلي جابر.

السؤال الذي كان يسأله الجميع، هل كان يعلم أحمد حلمي بحقيقة مرضه أثناء تسجيل الحلقات الأولى من البرنامج أم لا؟ وإذا كان يعلم كيف استطاع أن يداري ألمه وكيف استطاع أن يرسم الابتسامة على وجوهنا رغم آلامه؟.. ولماذا لم ينسحب من البرنامج؟
كل هذه الأسئلة أجاب عنها العميد علي جابر في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شاهدي أيضاُ: صورة وتفاصيل الحالة الإنسانية التي تعاطف معها أحمد حلمي

حيث كتب علي جابر "هذا الإنسان والفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع. رفض أن ينسحب وأصر على استكمال تسجيل الحلقات. الفنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني رفض أن ينسحب حتى يرسم الابتسامة على وجوه المشتركين والجمهور العربي. شكراً جزيلاً والله يجازيك خيراً على كل ما تقدمه الينا .

‫#‏شكرا_يا_برنس

وطلب علي جابر من متابعيه أن يجعلوا هذا الهاش تاج رقم واحد على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: صور الطائرة الفخمة الخاصة بأعضاء لجنة Arabs Got Talent

فيما كان من أحمد حلمي إلا أن يرد على تدوينة علي بتدوينة أخرى، يشرح من خلالها أسباب استمراره في البرنامج، ومن أين يستمد طاقته، حيث كتب حلمي:

"علي جابر ياصديقي العزيز لاتشكرني فهذا واجبي .. فالبعض يستمدون طاقتهم من التأمل في الطبيعة .. والبعض الآخر يستمدونها من الأدويه والفيتامينات .. وآخرون يستمدونها من الحب .. وهناك من يستمدونها من إحساسهم بالنجاح أو من تقدير الناس لهم والثناء عليهم .. أما أنا فأستمد طاقتي عندما أكون سبباً في رسم الإبتسامه على وجوه الناس وإدخال البهجة إلى صدورهم .. هكذا كنت .. وهكذا سأحيا.. فأنا أرى جنتي في إسعاد الناس .. معهم أحيا وبدونهم لا أكون .

شاهدي المزيد:

أحمد حلمي يؤهل الفريق المصري مباشرة إلى النهائيات بالضغطة الذهبية

صور نجوى كرم تختار الأبيض لأولى إطلالتها في Arabs Got Talent

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار