ما سر قارئة الفنجان التي كانت وراء نجاح أحمد حلمي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2016
ما سر قارئة الفنجان التي كانت وراء نجاح أحمد حلمي؟

في حوار أجراه الناقد الفني طارق الشناوي مع النجم أحمد حلمي نشر في كتاب يحمل اسم "حلمي.. خارج السرب" وصدر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38. كشف أحمد حلمي عن الكثير من الأسرار، فقال حلمي أنه عمل في برنامج الأطفال الشهير "لعب عيال" وكان قد بدأ في تقديمه بعد إنهاء فترة الخدمة العسكرية، مشيراً أن المخرج شريف عرفه هاتفه عندما شاهده في البرنامج، وكان ذلك عام 19991.

 فقال حلمي " قال لي شريف عرفة أحمد إحنا عندنا فيلم عاوز أعملك كاستينج، فجسلت أمام الكاميرا وطلب منى أن أغني فغنيت ثم قال لي غنيها كوميدي، فغنيتها طريقة مونولجيست، فقال لي أوكي تمام اذهب إلى مكتب الإنتاج، كنت متخيل أنني سأقدم مشهدين أو ثلاثة، لكني وجدت مساحة الدور كبيرة وأخدت 5000 جنيه وقتها.

لكن ما سر قارئة الفنجان؟.. قال أحمد حلمي قبل الموقف السابق بشهر، قرأت الفنجان لحملي والدة صديقه وقالت له سوف تأتيك ورقة صغيرة، إما صغيرة أو رقمها صغير، لا ترفضها، "عندما كلمني شريف عرفة وجاء الاتفاق على المبلغ طلبت 15 ألف جنيه، لكن الإنتاج قال لي أن ميزانية الدور 5 ألاف جنيه فقط، فقلت لهم "مفيش مشكلة"، ومن هنا بدأت رحلتي مع التمثيل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار