نور الغندور تحسم مشاركتها في مسلسل دفعة لندن

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
نور الغندور تحسم مشاركتها في مسلسل دفعة لندن

كشفت الفنانة المصرية نور الغندور عن عدم مشاركتها في مسلسل دفعة لندن الذي أعلنت الكتابة هبة مشاري عن بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن شاركت في مسلسلي دفعة القاهرة ودفعة بيروت.

نور الغندور تنفي مشاركتها في دفعة لندن

وعلقت نور الغندور خلال لقاء لها بأن دفعة بيروت كانت أخر مشاركة لها قائلة: "أنا مش مشاركة في دفعة لندن أنا اتخرجت في دفعة بيروت وأخدت الشهادة".

وأكدت نور الغندور على أنه من المؤكد أن المسلسل سيقدم بطريقة جديدة مشددة على ضرورة وجود عناصر جديدة فيه لخلق تحمس لدى الجمهور.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: "هيقدموه بطريقة ثانية علشان تكون تشكيلة جديدة علشان تكون الناس متحمسة له أكثر"، وتحدثت عن تفاصيل أعمالها القادمة مشيرة إلى أنها تحضر لمسلسل سيبدأ تصويره خلال أيام لكنه ليس ضمن موسم دراما رمضان.

وأشارت إلى أنها تحضر لعمل جديد في رمضان 2023 إلا أنها لم تكشف عن التفاصيل الآن، قائلة: "بحضر لمسلسل جديد خارج السيزون وفي رمضان ما زلنا نعمل عليه".

ولفتت إلى أنها ستقدم أول أعمالها في السوق المصري من خلال مشاركتها مع الفنان محمد رمضان رافضة الكشف عن التفاصيل حول العمل الذي سيجمعهما.

وقالت نور الغندور: "كنت عايزة أدخل السوق المصري لكن كنت مستنية الوقت المناسب مع محمد رمضان وسنعلن التفاصيل في الوقت المناسب".

وحول التنوع في أدوارها خلال الفترة الماضية، علقت: "ابتديت أنقى الحاجات اللي عايزة أظهر فيها واهتميت بالتدريب في التمثيل من كذا مدرسة لكي أكون مختلفة وتقديم أدوار مختلفة".

نور الغندور تكشف سر نحافتها

وكشفت نور الغندور عن سر نحافتها موضحة أنها اهتمت خلال الفترة الماضية بالرياضة لأنها كانت تتناول الطعام كثيراً، مازحة: "الرياضة مهمة جداً ومطلوبة الواحد مبيوقفش أكل طول ما هو قاعد فلازم نعوض بالرياضة".

ولفتت إلى أنها كانت حريصة على ممارسة الرياضة لكنها قد تتوقف عنها بسبب ضغط التصوير وقضاء عدد ساعات طويلة فيه قائلة: "كنت رياضية لكن بحكم ضغط التصوير وعدد ساعات طويلة في اللوكيشن كان عندي فترة إجازة طويلة وقلت اشتغل على نفسي شوية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار