نور الغندور بالأحمر الناري في كواليس عرابة بيروت وتكشف تفاصيله

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
نور الغندور بالأحمر الناري في كواليس عرابة بيروت وتكشف تفاصيله

كشفت الفنانة نور الغندور عن بعض كواليس مسلسلها الجديد عرابة بيروت الذي بدأ عرضه على منصة شاهد قبل يوم واحد، وتحدثت عن شخصية كاميليا التي تقدمها خاصة بعد الانتقادات التي وجهت لها لتكرار تقديم دور الراقصة.

نور الغندور تستعرض إطلالتها في عرابة بيروت

ونشرت نور الغندور عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام من كواليس تصوير مسلسل عرابة بيروت وظهرت فيها ترتدي فستاناً باللون الأحمر اللامع وقفازات طويلة من نفس اللون وقبعة وتؤدي استعراضاً راقصاً من فترة الستينات.

نور الغندور في عرابة بيروت

وكتبت نور الغندور على الصور كلمات مقتضبة موجهة سؤال إلى الجمهور حول مشاهدتهم بداية عرض المسلسل، قائلة: "كاميليا، اتفرجتوا على الحلقة الأولى والثانية".

إطلالة نور الغندور في مسلسل عرابة بيروت

التعليقات على مسلسل عرابة بيروت والإطلالة التي ظهرت بها نور الغندور انقسمت بين متابعيها عبر إنستغرام ما بين الهجوم عليها لتكرار دور الراقصة التي قدمته في مسلسل من شارع الهرم إلى والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021، بينما أبدى البعض إعجابه بالمسلسل والإطلالات التي ظهرت بها.

مسلسل عرابة بيروت من بطولة نادين الراسي، ونور الغندور وجيسي عبده ومهيار خضور، ومن تأليف مازن طه ومن إخراج فيليب أسمر.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينات، حيث تدير مدام جولييت النادي الليلي "أولد بيروت"، والتي تتحكم من خلاله على خفايا الطبقة العليا في المدينة من خلال السهرات الصاخبة التي تخبئ فيها سراً يهدد بهدم الإمبراطورية التي بنتها.

نور الغندور

نور الغندور تكشف عن كواليس مسلسل عرابة بيروت

وتحدثت نور الغندور عن كواليس العمل في مسلسل عرابة بيروت مشيرة إلى أنها على الرغم من الإرهاق الذي شعرت به خلال تأدية الدور إلا أنها استمتعت به كثيراً.

وأشارت إلى أن النادي الليلي "أولد بيروت"، الذي يتناول المسلسل حكايته، عبارة عن كواليس يعيش فيها الكثير معاناة كبيرة، خاصة الفتيات اللاتي يظهرن على المسرح، قائلة: "المكان ده وراء الكواليس فيه معاناة كبيرة جداً كل بنت بتطلع على المسرح بتكون بتضحك ومبسوطة لكن وراءها قصة وحكاية".

نور الغندور بفستان أحمر لامع

وأوضحت أن العمل يشمل قصة أكثر من شخص من أبطال المسلسل بطموح ومعاناة وفرح وحزن داخل الأولد بيروت، مشيرة إلى ان قصة كاميليا التي تقدمها تعاني فيها من وجع وظلم كبير من أسرتها، وخرجت إلى العالم لتأتي على أولد بيروت التي احتضنها.

نور الغندور في مسلسل عرابة بيروت

وحول سبب معاناتها في تقديم دور كاميليا، أشارت أن الأمر تطلب منها التدريب لفترة طويلة على استعراضات من فترة الستينات، قائلاً: "والدور كان متعباً جداً جداً بسبب التدريب على العروض والرقص في الستينات لكن مستمتعة بكل لحظة فيه".

نور الغندور

وأكدت نور الغندور أن كاميليا مختلف عن دورها في مسلسل من شارع الهرم إلى، على الرغم من تعلق الناس به حتى الآن، قائلة: "كريمة محفورة في قلبي وكانت وش السعد عليا ولحد دلوقتي الناس متعلقة بيها وقريب مني قوي والناس لسة بتناديني كريمة".

نور الغندور

يذكر أن نور الغندور لاحقتها شائعات خلال الفترة الأخيرة حول زواجها من المنتج جمال السنان، زوج الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، إلا أنها أوضحت أن تلك الشائعة لم تزعجها بل سخرت منها هي وصديقتها ماغي بو غصن.

نور الغندور ترد على الشائعات التي تلاحقها

وقالت نور الغندور: "آخر إشاعة لم تزعجني، لم أتواصل مع ماجي بو غصن خصيصا من أجل الحديث عن الشائعة، لكن كان بيننا اتصال هاتفي وتحدثنا في موضوعات مختلفة من بينها هذه الشائعة وضحكنا عليها كثيرا، نحن أكبر من هذه الشائعات وإذا كانت نية أي شخص تسبب في انتشار هذه الشائعة أن يخرب علاقتنا، أنا وهي أذكى من هذا الشيء".

وأكدت أنه في حال اتخاذها خطوة الزواج ستعلن ذلك للجمهور، موضحة: "عندما اتخذ خطوة الزواج سأعلن الخبر لن أخفيه لا أعرف لماذا يريد الجمهور تزويجي مع أنني سعيدة وأريد أن أعيش حياتي لماذا أتزوج الآن؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار