لوازم المواليد الجدد في Level KIDS مع الاعلامية "مهيرة عبدالعزيز"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2016
الاعلامية مهيرة عبدالعزيز و ابنتها يسمة

يُعَدّ Level KIDS وجهةً مثاليةً تجدين فيها كل ما تحتاجينه لمولودك، إذ يوفّر هذا المتجر طابقاً مخصّصاً بأكمله لتجهيزات الطفل، من ملابس، وأكسسورات، وأثاث، ولوزام استحمام، هذا بالإضافة إلى سجل هدايا خاص بالأطفال حديثي الولادة تدوّنين فيه كافة منتجاتك المفضلة. كما يُنظِّم Level KIDS حفلات استقبال المواليد الجدد.

في هذا الإطار، تناولت مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة والمحبوبة مهيرة عبدالعزيز موضوع الأطفال حديثي الولادة والأمهات في مطعم Aubaine، داخل Level KIDS. وخلال وجبة شاي ما بعد الظهيرة، تحدّثت مهيرة مع حوامل وأمهات يختبرن الأمومة للمرّة الأولى حول المستلزمات الأساسية لحديثي الولادة.

عرضت مهيرة، وهي بذاتها أمّ لطفلة في عمر السبعة أشهر، كافة اللوازم والاحتياجات الضرورية لاستقبال مولود جديد في المنزل! كما تشاركَت نصائح حول  رعاية الطفل والعناية بصحته ورفاهه، مستعرضةً قائمتها الخاصة للمشتريات الضرورية للمولود المنتظر!

وقد علّقت قائلةً: "كانت فترة الحمل تجربةً مسليةً جداً. فأمامك قائمة جديدة من المشتريات، سواء ملابس ومرايل وجوارب للمولود الجديد، أو أدوات لتسافري بأمان وسلامة مع طفلك أو أثاثاً لتوفير غرفة نوم مثالية له... كلها نصائح أود مشاركتك إياها سواء كنتِ تنتظرين مولوداً أو كنتِ أماً للمرّة الأولى. ونصيحتي الأولى لك هي أن تبدئي قائمة التسوق بحلول الشهر الخامس أو السادس على الأكثر. وأوصيكِ بأن تتسجلي في سجل الأطفال في Level KIDS، فبهذه الطريقة يمكنك شطب الأغراض التي فمت بشرائها وشراء ما تبقى منها فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار