جين فوندا تكشف إصابتها بمرض السرطان وتوجه رسالة إلى من ساندوها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
جين فوندا تكشف إصابتها بمرض السرطان وتوجه رسالة إلى من ساندوها

كشفت الفنانة العالمية جين فوندا عن إصابتها بمرض السرطان وخضوعها تلك الفترة للعلاج الكيميائي وكان هذا الخبر صادم للكثير من معجبين جين وزملائها في الوسط الفني والذين أعربوا عن مدى حزنهم وقاموا بمساندتها خلال تلك الفترة .

وفي وقت سابق قامت جين فوندا بنشر رسالة طويلة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "إنستقرام" والتي أعلنت من خلالها إصابتها بمرض سرطان الغدد الليمفاوية، وكانت جين تطمئن جمهورها عليها وأوضحت بأنها محظوظة كونها تتلقى العلاج على يد أفضل الأطباء.

رسالة جين فوندا إلى جمهورها

وقالت فوندا خلال رسالتها: "أصدقائي الأعزاء ، لدي شيء شخصي أريد مشاركته. لقد تم تشخيصي بمرض سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين وبدأت العلاج الكيميائي. هذا سرطان قابل للعلاج للغاية، و 80٪ من المصابين به على قيد الحياة، لذلك أشعر بأنني محظوظة جدًا أيضًا لأن لدي تأمين صحي وإمكانية الوصول إلى أفضل الأطباء".

وتحدثت جين خلال رسالتها عن مرض السرطان وقالت: "تقريبا كل أسرة في أمريكا كان عليها أن تتعامل مع السرطان في وقت أو آخر، وأؤكد أننا في حاجة أيضًا إلى التحدث أكثر ليس فقط عن العلاج، ولكن عن الأسباب حتى نتمكن من القضاء على هذا المرض".

مرض جين فوندا

ومن جانبها أوضحت فوندا بأنها سوف تتلقى العلاج الكيميائي لمدة ستة أشهر وصرحت بأن مرض السرطان عبارة عن درس تحاول استيعاب دروسه وأنه لن يمنعها من القيام بالأشياء التي ترغب بعملها. 

وتابعت جين في رسالتها: "بدأت الخضوع للعلاج الكيميائي وسوف يستمر العلاج لمدة 6 أشهر وأتعامل مع العلاج بشكل جيد، صدقوني السرطان معلم وأنا أنتبه للدروس التي يقدمها لي الشيء الوحيد الذي أريده بالفعل هو التوعية المجتمعية حتى لا نكون وحدنا، عمري حوالي 85 عامًا وهذا المرض يعلمني بالتأكيد أهمية التكيف مع الحقائق الجديدة، ولن أسمح للسرطان بمنعي من القيام بكل ما بوسعي".

وعلى صعيد آخر تعاطف عدد كبير من المتابعين مع رسالة جين فوندا وتفاعلوا معها بشكل كبير، وكذلك علق عدد كبير من المشاهير على رسالة جين بموقع الانستجرام، حيث علقت نعومي كامبل عارضة الأزياء البريطانية وقالت: " الملكة جين فوندا شكرًا لك ، حتى في هذا الوقت الصعب الذي تمرين به، من المهم للغاية أن يكون لديك عقلية إيجابية !! وأنتي تفعلين ذلك!! دعواتي لك بالشفاء".

وعلقت النجمة ليلي كولينز قائلة: "نرسل لك الكثير من الحب وكل الأفكار الإيجابية الممكنة. ما أجمل قولك وقوتك"، وساندتها كذلك النجمة ريس ويذرسبون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار