أمل الشهراني ترقص مع زوجها رداً على منتقديها وتسخر منهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
أمل الشهراني ترقص مع زوجها رداً على منتقديها وتسخر منهم

سخرت مشهورة سناب شات السعودية، أمل الشهراني، من الانتقادات التي توجه لها بسبب ارتباطها برجل أجنبي، مستعينة بذلك بالفنانة السورية سارة الزكريا.

أمل الشهراني ترقص مع زوجها رداً على انتقادهما

ونشرت أمل الشهراني فيديو لها بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي تضع فلتر امرأة عجوز، وترقص على كلمات أغنية سارة الزكريا.

وعرضت أمل الشهراني بعد التعليقات التي تتلقاها بسبب زوجها الأجنبي، والتي كان من بينها: "الله يقرفك انتي وهو الراجل المستأجر خلاص رجعيه لأهله"

واستعانت أمل الشهراني ببعض كلمات أغنية سارة الزكريا والتي جاء فيها: إلى بعض السماويات المقهورين اللي قاتلهم القهر المدودين، عالي مزاجي ومبسوط، موت بقهرك يا مضغوط".

وبدأت أمل الشهراني الرقص على الأغنية قبل أن ينضم إليها زوجها جوني لوكوستو ويرقص معها، في رسالة إلى منتقديهم.

واستعرضت أمل الشهراني خاتم زواجها أمام الشاشة وهي ترقص لاستفزاز منتقديها والتأكيد على عدم اهتمامها بالهجوم عليها والسعادة في حياتها.

أمل الشهراني تكشف عن ديانة زوجها

وكانت أمل الشهراني قد كشفت عن ديانة زوجها بعد توجيه العديد من الأسئلة لها حول الأمر، مؤكدة الشهراني أنه يحمل الكثير من صفات المسلمين رغم كونه لم يردد الشهادة حتى الآن، قائلة: "أتوقع أنه مسلم أكثر مني، ولكنه لم يعلن إسلامه حتى الآن، لأن كل شيء يفعله في حياته مسلم، لا يشرب مسكرات ولا يفعل أي شيء من المحرمات".

ورداً على سؤالها حول الإنجاب من زوجها خلال الفترة الماضية، أكدت أمل الشهراني أنها لا تفكر في الإنجاب حالياً بالاتفاق مع زوجها قائلة: "لكن ما بنفكر نجيب بيبي".

يذكر أن أمل الشهراني أعلنت للمرة الأولى في يونيو 2021، عن قصة حبها وارتباطها برجل أجنبي يدعى جوني لوكوستو، وتقيم معه في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتسبب إعلان أمل الشهراني ارتباطها بجدل كبير وهجوم من المتابعين ضدها بسبب ديانته وارتباطها به خارج إطار الزواج

يشار إلى أن المشهورة السعودية تزوجت من قبل من سعودي قبل أن ينفصلا بعد أن أنجبا ثلاثة أبناء، بنتين وولد، وهم: بيلسان وتولان ومعاذ، وكثيرا ما تنشر صورهم عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار