ماء ميسيلار المنظف من جارنييه ثورة في عالم العناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مايو 2017
ماء ميسيلار من جارنييه

بشرة مشرقة، نظيفة، خالية من البقع والشوائب، هو حلم كل امرأة تعشق الجمال.


جارنييه Garnier حققت لكِ سيدتي هذا الحلم، وقدمت لكِ منتجها الجديد ماء ميسيلار Micellar المنظف، الحل السحري لبشرة مثالية.
بتركيبة ثورية جديدة في عالم الجمال، يلائم احتياجات بشرتك ليزيل منها أي أثر للأوساخ أو المكياج المتراكم بسهولة، فيتركها مشرقة ومنتعشة طيلة اليوم.


يعتبر ماء ميسيلار المنظف من جارنييه أفضل وسيلة لإزالة المكياج على الإطلاق، فهو لطيف على البشرة لا يحتاج إلى الفرك أو الغسل بالماء. 


يختلف ميسيلار عن غيره من منظفات البشرة بأنه طبيعي لا يحتوي على المواد الكيميائية الضارة الموجودة في مزيلات المكياج الأخرى، يرطب البشرة ويحافظ على إشراقها وانتعاشها.


ما الفرق بين إزالة المكياج بمياه الصنبور العادية، وماء ميسيلار المنظف من جارنييه؟
قد يتبادر إلى ذهنك بعد يوم شاق وطويل، أن تلجئي لغسل وجهك بمياه الصنبور كوسيلة سريعة جداً وسهلة لتنظيفه وإزالة آثار المكياج عنه. ولكن هل فكرتِ عزيزتي بأن المواد الكيميائية الموجودة في تلك المياه كالكلور يمكنها أن تهيج البشرة وتسد المسام بدلاً من تنظيفها، كما أن المعادن الموجودة في الماء العادي قد تغير لون بشرتك وتؤدي إلى ظهور البقع عليها، إذاً فالنتائج كارثية بالفعل.


ولكن جارنييه جاءت بالحل المثالي لك، وهو ماء ميسيلار المنظف للبشرة، والذي صمم خصيصاً ليتغلغل في بشرتك وينظفها بعمق مهما كان نوعها. حتى الحساسة منها.


لماذا يجب استخدام ماء ميسيلار حتى لو كنتِ لا تضعين المكياج؟
إن ماء ميسيلار المنظف من جارنييه هو أفضل صديق لبشرتك حتى لو لم تكوني من عاشقات المكياج.
لأنه ليس فقط وسيلة لإزالة المكياج، بل هو أيضاً وسيلة رائعة وفعالة لتطهير البشرة من الشوائب والأوساخ التي تتراكم طيلة اليوم، ليمنحك بشرة مشرقة وجميلة، ويحافظ على رطوبتها وانتعاشها.
لذا اجعلي ماء ميسيلار من جارنييه صديق جمالك الدائم والوفي.


كيف تستخدمين ماء ميسيلار المنظف من جارنييه؟
إذا كنت مهتمة لجعل بشرتك أكثر شباباً، تألقاً وإشراقاً إذاً عليكٍ أن تجعلي استخدام ماء ميسيلار من روتين العناية اليومي ببشرتك.
فقط ضعي القليل من ماء ميسيلار على قطعة قطن نظيفة وضعيها على المنطقة المراد تنظيفها من المكياج (عيون، وجه، شفاه) وانتظري 5 ثوانٍ فقط ثم امسحي بلطف دون فرك أو غسل بالماء وستذهلك النتيجة. بشرة نظيفة ومنتعشة دون الحاجة إلى الغسل بالماء.


ماء ميسيلار من جارنييه أسهل طريقة لإزالة المكياج وتنظيف كل مناطق الوجه بتركيبة متكاملة ومثالية مناسبة لجميع أنواع البشرة.