مادونا تُصاب بعدوى خطيرة وتؤجل حفلاتها لأكتوبر القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
مادونا تُصاب بعدوى خطيرة وتؤجل حفلاتها لأكتوبر القادم

قامت نجمة البوب الأمريكية مادونا بتأجيل جميع حفلاتها التي كانت ستحييها خلال الشهر الجاري، ضمن جولتها الجديدة في أمريكا الشمالية. عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، شاركت مادونا تغريدة أول أمس، الاثنين، أعلنت خلالها أن جميع حفلاتها التي كانت ستحييها ضمن جولتها المقبلة في أمريكا الشمالية ستؤجل حتى تتعافى من عدوى خطيرة أصابتها واضطرتها إلى دخول المستشفى لعدة أيام.

أعلنت مادونا أيضًا عن تعديل خطة حفلاتها قائلة إن الخطة الآن هي بدء الجولة من أوروبا خلال شهر أكتوبر، وذلك بعدما كان من المقرر أن تبدأ من مدينة فانكوفر الكندية خلال يوليو الجاري.

يأتي في التفاصيل، أن مادونا قد أُصيبت بعدوى بكتيرية خطيرة، أمضت إثرها عدة أيام في العناية المركزة خلال يونيو الماضي. خلال أول تصريحات علنية منذ دخولها المستشفى، قالت مادونا: "أركز الآن على صحتي وأن أتعافى وأصبح أقوى، وأؤكد لكم أنني سأعود إليكم في أقرب وقت ممكن". وأضافت قائلة لجمهورها: "لقد شعرت بحبكم. أنا على طريق التعافي".

تابعت مادونا: "أول شيء فكرت فيه بعد استفاقتي في المستشفى كان أطفالي. أما ثاني شيء فكان هو أنني لا أرغب في أن أخيب أمل أي شخص اشترى تذكرة لجولتي الفنية. كما أنني لا أرغب في خذلان أشخاص عملوا معي بلا كلل خلال الأشهر الماضية لتنظيم عروضي. أكره أن أحبط شخصًا".

كان من المقرر أن تبدأ مادونا أكبر جولة فنية لها في كندا يوم السبت 15 يوليو الجاري، تم تعديل هذه الخطة وأصبح من المقرر أن تبدأ مادونا جولتها الأوروبية في لندن اعتبارًا من 14 أكتوبر المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار