ماريتا الحلاني تتحدث عن موعد زفافها وعمل فني قد يجمعها بخطيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
ماريتا الحلاني تتحدث عن موعد زفافها وعمل فني قد يجمعها بخطيبها

استعرضت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني النقاط المشتركة بينها وبين خطيبها الفنان الموسيقي كميل خليل خلال لقائها مع برنامج The insider، كما أعلنت عن موعد زفافهما.

وصرحت ماريتا أن هناك قواسم مشتركة بينها وبين خطيبها كميل خليل، وقالت إن علاقتهما بدأت أولا كصداقة بسبب العمل المشترك بينهما كما أنهما يتقاسمان الطموح الفني.

تحديد موعد زفاف ماريتا الحلاني

وأشارت الحلاني أن خطيبها لا يحب الظهور الإعلامي وأن موعد زفافهما لم يتم تحديده حتى الآن وأضافت قائلة: "زفافنا قريب ولكن لم أقرر وأحدد الموعد 100 % ولكننا بصدد التحضير له"

وأعلنت أيضاً عن عمل فني مشترك بينهما ويخططان له في الوقت الحالي ومازالا يبحثان عن أفكار جديدة.

وأعلنت عن خطبتها لمتابعيها بشكل مفاجئ، ويعد كميل خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة انغامي في باريس واحتفل الثنائي بحفل الخطبة في أجواء عائلية بسيطة.

وتستعد الفنانة ماريتا الحلاني للمشاركة في عمل درامي يدعي "نزيف" وهو عمل فني مشترك ويضم فنانين من لبنان وسوريا والعراق وستغني ماريتا في أحد مشاهده.

علاقة ماريتا الحلاني وخطيبها كميل خليل

وقالت ماريتا في أحد تصريحاتها الصحفية أن التمثيل يدعم الغناء وأن لديها طاقة فنية كبيرة وتحب المجالين لذا لديها الرغبة في التمثيل والغناء، وأضافت أنها تحاول أن تقدم عمل درامي أو غنائي بشكل مختلف وأنها تسعى لتطوير شخصيتها الغنائية والتمثيلية على حد سواء.

وأضافت ماريتا الحلاني قائلة: "صحيح أن دوري كان متواضعاً في مسلسل "عشرين عشرين" العام الماضي، لكنه ترك بصمة، وأصداؤه كانت جيدة وكبيرة، مع العلم أنني كنت في طور التجربة الأولى تلفزيونياً، ولم يكن عندي الخبرة الكافية في التمثيل في شهر رمضان الماضي، ثم كانت إطلالتي بعدها مباشرة في مسلسل "حكايتي" والذي غنّيتُ فيه شارة المسلسل، بالإضافة إلى التمثيل، وكانت شخصيتي فيه مركبة".

وشاركت الحلاني في شهر رمضان الماضي في مسلسل "عشرة عمر" وتحدثت مارينا عن الشخصية التي قدمتها في المسلسل وقالت إن شخصيتها كانت متطورة جداً عن الأعمال السابقة وأضافت أنها تسعى لتتقدم في كل عمل فني ودرامي تشارك فيه.

وأوضحت ماريتا أنها تنتقد ذاتها قبل أن ينتقدها الجمهور وأنها تقسى جدا على نفسها في النقد كي تعطي نفسها فرصة أفضل ولكي يتحسن أداؤها الفني وتحاول أن تصحح أخطائها فيما بعد كي لا تتعثر في أي ثغرات أخرى حتى وإن كانت بسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار