أروى عمر تظهر بالنقاب وتتحدث عن موعد زفافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
أروى عمر تظهر بالنقاب وتتحدث عن موعد زفافها

نشرت أروى عمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي النقاب، إلا أن مظهرها ليس فقط ما أثار التساؤلات وإنما أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أن موعد زفافها قد اقترب، وذلك بعد أشهر من إعلان انفصالها.

وأثارت أروى عمر التساؤلات، حيث تسائل متابعيها عن سر سرعة زواجها بعد الانفصال، ولماذا لم تعلن عن التفاصيل خاصة وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

وقالت أروى عمر في مقطع الفيديو: "أنا ما لبست النقاب بس ما أرغب أحد يشوف وجهي زواجي كمان أيام، والله زمان كنت بلبس كدا".

زواج أروى عمر

خلال الفترة الماضية، أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أروى عمر، انفصالها رسمياً عن زوجها، وكشفت أروى عمر أنها انفصلت عن زوجها، بعد أن فتحت باب الأسئلة للجمهور عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات حيث سألتها متابعة: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

ولمحت أروى عمر إلى أن تجربتها لم تكن سهلة حيث قالت  أروى عمر إنها لن تدع أي رجل يدخل حياتها مرة أخرى،  وذلك ردا على طلب متابع بالزواج منها قائلة "مستحيل أدخل رجال في حياتي تاني خلاص".

وقبل انفصالها أثارت أروى عمر الجدل بمجموعة من المنشورات الغامضة منها: "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير ا همك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي، أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخص ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار