ماك كوزمتيكس تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحملة للتعبير عن الذات

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 20 مارس 2023
ماك كوزمتيكس تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحملة للتعبير عن الذات

تحتفل شركة ماك كوزمتيكس الشرق الأوسط بيوم المرأة العالمي من خلال إطلاق حملة كبيرة تنادي بالتعبير عن الذات وتفرد الشخصية.

اليوم، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تطلق ماك كوزمتيكس الشرق الأوسط حملة إقليمية تضم أربع نساء مؤثرات للمناداة بالاحتفاء بالذات والسمات الفريدة التي تميز كل شخص وهذا في إطار مبادرة ً متساوية GLAM VIVA من ماك لمستقبل متزن يكفل للجميع حقوقا الجمال بالنسبة لماك لا يتعلق أبدًا بتحقيق توقعات الآخرين عنك، أو الالتزام بمعايير مثالية معينة.

فالجمال بالنسبة لماك ليس بالتكلف، بل بأن تكوني على طبيعتك، نعم، يشمل هذا عدم شعورك بالضغط!  ولكي تكوني "أفضل نسخة" من نفسك أيضا.

ماك تعزز المرأة في اليوم العالمي لها

تواصل الماركة احتفالها بتعزيز المرأة في يوم المرأة العالمي من خلال التعاون مع نساء شاركن إيمانهن في التعبير الحقيقي عن الذات: تتحدث الحملة بشكل جماعي وبصوت عال وبكل فخر عن أهمية التفرد.

ماك كوزمتيكس تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحملة للتعبير عن الذات

تتبع الحملة قصة أربع نساء مؤثرات في منطقة جدة التاريخية في المملكة العربية السعودية وهن يتعاملن مع الرسائل والآراء والتعليقات المتناقضة التي تواجهها النساء كل يوم. كما أنها تتبعهن في رحلتهن وهن ً عن والتناقضات، والتحرر من الضغوط والتوقعات المحيطة بهن. في خطوة نحو على طبيعتهن، بعيدا الحياد والتوازن، نحو الحرية كي تعيش كل واحدة منهن على طبيعتها. تحتضن هؤلاء النساء من هن، ويجسدون أهمية مبدأ #كما_أنا.

ماك كوزمتيكس تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحملة للتعبير عن الذات

ما القواسم المشتركة لديهن؟ القناعة، والشجاعة، والمفهوم المشترك مع ماك أن التعبير عن الذات هو السبيل لدفع التغيير الإيجابي. ورغم التشارك في القيم، إلا أن اختلافهم هو ما يميزهم وهذا هو جوهر رسالة ماك: من خلال هذه الحملة، تشجع ماك بالتعاون مع المؤثرات الأربعة جميع السيدات في العالم وتلهم مجتمعاتهن ليكونوا أنفسهم بصدق.

ماك كوزمتيكس تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحملة للتعبير عن الذات

كانت ماك علامة تجارية تدعم التغيير وتحمل رايته للإلهام، ودفع التغيير البناء، وإيجاد كانت ماك وستظل دائما مستقبل متزن، وضمان المساواة في الحقوق للجميع بغض النظر عن العمر أو العرق. ومن خلال شعارها "شاملة منذ عام ١٩٨٤ "وتشكيلتها الواسعة من المنتجات والأدوات المقدمة لمجتمعها من فناني وفنانات الماكياج، تعد ماك رائدة في الاحتفال بالفردية والتعبير عن الذات.

مبادرة GLAM VIVA MAC

لا تقتصر ماك في رسالتها على المنتجات التي تطورها من أجل المجتمعات التي تعمل بها، وخير دليل على ذلك المبادرة الخيرية الرائدة التي تحمل اسم GLAM VIVA MAC .جمعت هذه المبادرة أكثر من ٥٠٠ مليون دولار أمريكي منذ عام ١٩٩٤؛ إذ تتبرع بجميع أرباحها من منتجات GLAM VIVA ّ للمؤسسات التي تترك بصمة فارقة وبناءة في المجتمعات التي تحتاج إليها. تقوم إحدى ركائز GLAM VIVA الأساسية بالتركيز على توفير الدعم المادي للمؤسسات المحلية لتمكين وتعزيز النساء والفتيات من خلال دعم مبادرات مختلفة تعزز الثقة بالنفس لإضافة مهارات حياتية لمستقبل صحي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار