مايا دياب توجه نصيحة مثيرة للجدل لإبنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
مايا دياب توجه نصيحة مثيرة للجدل لإبنتها

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن رأيها في تكرار إطلالتها مرتين، موضحة أنها تفعل ذلك دائماً رغم نصيحة المحيطين لها بعدم فعل ذلك نظراً لشهرتها الكبيرة.

مايا دياب ترتدي إطلالة واحدة مرتين 

قالت دياب خلال لقائها عبر برنامج أغاني مع الإعلامي الآن صالح، إن الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي تنتقدها بسبب تكرار إطلالاتها أكثر من مرة، حيث إنها ترتدي الفستان مرتين أو أكثر، مؤكدة على أنها قامت بشرائه بأموالها الخاصة مما يُعطي لها كامل الحق والحرية في أن ترتديه مثلما تريد.

مايا دياب وابنتها

نفت الفنانة اللبنانية تدخلها في طريقة لبس ابنتها، وأكدت على أنها تترك لها مطلق الحرية في ارتداء ما تريد بالطريقة التي تريدها وما يهمها هو أن تفعل كل ما تريده فقط بدون تدخلات خارجية سواء كانت من والدتها أو غيرها.

شاهدوا الفيديو

سرعان ما انتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلوا مع تصريحات مايا دياب، وانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض لتصريحاتها فيما يخص تعاملها مع ابنتها، حيث أيد البعض آراءها معتبراً أنها صحيحة وأنها وابنتها لهما مطلق الحرية في كل شيء، وهناك من قال إنه يجب أن تضع الأم حدوداً لابنتها منذ الصغر.

وكانت الفنانة اللبنانية قد احتفلت بالكريسماس بإطلالة مختلفة وجريئة، حيث اعتمدت مايا دياب فستاناً من اللون الأبيض، طويلاً بأكمام طويلة أيضاً، وبه فتحة من جانب واحد، ونسقت معه حذاء من اللون الأبيض أيضاً.

غياب مايا دياب عن Joy Awards 

يذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب كانت قد غابت عن حضور حفل توزيع جوائز الترفيه في عامه الرابع Joy Awards  الذي أُقيم بالسعودية، بالرغم من إحيائها للحفل في موسمه الثالث، وأكدت من خلال تصريحات صحفية إنها ستأتي للحفل في موسمه المقبل، وهو الموسم الذي غابت فيه دون إبداء أي سبب واضح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار