منى السابر تدعم حلا الترك وتوجه لها نصيحة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
منى السابر تدعم حلا الترك وتوجه لها نصيحة

يبدو أن الأزمة بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر قد انتهت تماماً خاصة بعد أن وجهت الأخيرة رسالة إلى ابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

منى السابر تدعم ابنتها حلا الترك

ونشرت منى السابر صورة للفنانة حلا الترك من إعلانها الأخير لشركة الاتصالات زين، ووجهت لها رسالة بعد عامين من الخلافات العائلية التي وصلت إلى أروقة المحاكم وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت فيها منى السابر مهددة بالحبس.

وحرصت منى السابر على تدعيم حلا الترك في رسالة قالت فيها: " حلاوي كوني على قد المسؤولية، كوني نجمة وأنت قمر والحلا كله، أنت بنتي حبيبتي القوية".

وتوجهت بالدعاء لها قائلة: "أعرفك ذكية وتحبين شغلك وتخلصين له وصبورة، الله يعطيك من أوسع أبوابه ويسخر لك الأرض وما عليها، وتكون الملائكة حاضرة وتحميك من كل عين ومن كل شر".

منى السابر تدعم حلا الترك وتوجه لها نصيحة

وأوصت السابر ابنتها حلا الترك بالاهتمام بـ نفسها وأخذ الحيطة، معلقة:" ما أوصيك ماما حلاوي ديري بالك على روحك يا روح أمك، أحبك الله يرضى عليك".

حلا الترك تروج لإعلانها الجديد

وجاءت رسالة منى السابر بالتزامن مع الاستفتاء الذي طرحته حلا الترك حول إعلانها الدعائي لشركة زين واستطلاع رأي الجمهور من خلال نشر الإعلان عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت حلا الترك جزء من كلمات الأغنية في الإعلان وعلقت عليها: "أريد رأيكم في الإعلان"، وجاء تعليق منى السابر على منشورها قائلة: "موفقة يا حلا يا حبيبتي".

جاء  الإعلان الذي شاركت فيه حلا الترك عبارة عن عمل مسرحي مع عدد من نجوم الفن الخليجي من بينهم فاطمة الصفي، ليلى عبد الله، جود عزيز، طلال باسم، حنان رضا" وغيرهم.

وتفاعل المتابعين على منشور منى السابر حيث انهالت عليها التعليقات التي تتحدث عن حب الأم لأبنائها ولم الشمل واللقاء على خير.

وجاءت التعليقات: "ما أجمل الأم وقلبها.. إن شاء الله تنجمعون على خير وسعادة يارب"، " الله يخليكم لبعض ويقر عينك فيها عاجلاً غير آجل يا رب"، " لا حبيب مثل الأب و لاقلب مثل الأم و لايوجد أحن منهم ولو بحثت دهرا.. كل القلوب تتغير مع الوقت" ،" ربي يجمع شملكم يارب".

يذكر أن المحكمة البحرينية كانت قد أصدرت، في يوليو الماضي، حكما بإسدال الستار على قضيتها مع ابنتها حلا بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها مراعاة لظروفها كأم حضانة بعد الحكم عليها من قبل بالسجن لمدة عام ورد مبلغ 200 ألف دينار بحريني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار