مايا دياب تعلق على إصابتها بهوس عمليات التجميل وتثير الجدل بردها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مايا دياب تعلق على إصابتها بهوس عمليات التجميل وتثير الجدل بردها

خلال الفترة الماضية أثارت الفنانة مايا دياب ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً، ليعتبر البعض أن النجمة اللبنانية أصيبت بهوس عمليات التجميل خاصة وأن ملامحها كانت صادمة في الصور التي شاركت بها جمهورها، لترد النجمة اللبنانية على هوسها بعمليات التجميل وتثير الجدل بكلماتها.

وعلقت مايا دياب على إصابتها بهوس عمليات التجميل، وذلك خلال حضورها ضيفة مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز، نافة أن يكون الأمر كذلك.

هل أصيبت مايا دياب بهوس التجميل!

وسألت الإعلامية مهيرة عبد العزيز، ضمن إحدى فقرات برنامجها التي تحمل عنوان "جريء أم دبلوماسي": "هل أصيبت مايا دياب بهس عمليات التجميل"، لترد النجمة اللبنانية: "أنت شايفة إيه"، لتهرب الإعلامية الشهيرة من السؤال وتصر على أن تكون الإجابة من مايا دياب.

 وقالت مايا دياب: "بدأتي تتحولي على آخر الحلقة مهيرة لا طبعاً لم أصب بهوس عمليات التجميل أنا راضية جدا.. سوبر فاين".

مايا دياب بعد التجميل

خلال الأيام الماضية، صدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، جمهورها في أحدث ظهور لها وبدت بشكل مختلف تمامًا بعد عملية التجميل التي أجرتها وغيرت ملامحها كلياً. وظهرت مايا دياب بملامح مختلفة، وصدم الجمهور بتغير شكلها واتهموها بإجراء عمليات تجميل غيرت ملامحها تماماً.

وأكد متابعو مايا دياب أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية لولا أنها غنت وسمعوا صوتها لما كانوا اكتشفوا أنها هي.

مشيرين إلى أنها لم تكن في حاجة إلى إجراء عمليات تجميل أخرى بهذه الصورة المبالغ فيها، حتى لون شعرها لم يكن مناسبا لها، وطالبوها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل.

المعروف ان مايا دياب من الفنانات اللاتي يقبلن على عمليات التجميل بكثافة منذ وقت طويل، فقد تغيرت ملامحها خلال السنوات الماضية أكثر من مرة ، وفي كل ظهور لها تبدو ملامحها مختلفة عن ذي قبل.

الجمهور يعلق على رد مايا دياب

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي رد مايا دياب على مهيرة عبد العزيز معبرين عن دهشتهم من رد مايا دياب، وكتبوا في تعليقاتهم: "مايا نفسها تجيب مهيرة من شعرها واضح انه اعصابها كانت باردة"، "بسم الله مو قادرين يضحكون .. انتي مريضه بالعمليات وللاسف تشويه اللي بتعمليه"، "هي مو دريانة بنفسها وإنها تحولت لشخص جديد".

كما جاء في التعليقات على لقاء مايا دياب مع مهيرة عبد العزيز وتعليقها على هوسها بعمليات التجميل: "أول ما شوفت صورتها قدامي اتخضيت فكرت بالبداية إنها لابسة ماسك أو مسوية شي بوجهها مؤقت انصدمت لما اكتشفت انه عملية تجميل جديدة، ما بصدق إنه فيه أشخاص بيكون بيعاوا من هوس التجميل لهاي الدرجة وممكن يشوهوا ملامحهم".

كما سخر البعض من تصريحات مايا دياب بشأن إصابتها بهوس التجميل وكتبوا في تعليقاتهم: "أنا مو مصدق هدا وبتقول ما عندي هوس أومال لو كنتي عندك هوس بعمليات التجميل كنتي تحولتي لزومبي! شي غريب وبيخبل العقل الحقيقة"، "هي مو مستوعبة اللي سوته بخلقتها، الصورة الأخيرة اللي شوفتها سببتلي زعر حقيقي مو مصدقة التغيير وعلى شو بيسموه تجميل  كيف لو ما كانت نتايجه هذه كنا راح بنقول ترويع!"، "مايا دياب مو جميلة بالأساس، لكن اللي سوته مؤخرا انصدمت منه الصراحة خدودها كانت مريعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار