زينة عماد تُصاب بالتهاب الكبد الحاد والنجوم يدعون من أجلها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
زينة عماد تُصاب بإلتهاب الكبد الحاد والنجوم يدعون من أجلها

تصدر اسم الفنانة السعودية زينة عماد التريند، بعد تداول العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ تعرّضها لوعكة صحية، إثر إصابتها بالتهاب حاد في الكبد.

النجوم يدعون لزينة عماد

عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، شارك عدد من النجوم بالدعاء لزينة عبر حساباتهم. كان أبرز هؤلاء النجوم الفنانة نوال الكويتية التي كتبت مشاركة قالت خلالها: "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

زينة عماد تُصاب بالتهاب الكبد الحاد والنجوم يدعون من أجلها

أيضاً، تمنى عايض يوسف لزينة السلامة والعافية قائلاً من خلال مشاركة نشرها عبر منصة إكس: "ألف لا بأس لأختنا الغالية زينة عماد ما تشوفين شر وتقومين بالسلامة يارب وترجعين توقفين على المسرح وتغنين لنا من إبداعاتك".

زينة عماد تُصاب بالتهاب الكبد الحاد والنجوم يدعون من أجلها

من ناحيتها، شاركت وُجود عماد بالدعاء لشقيقتها زينة عماد، وكتبت بالإنجليزية عبر منصة إكس كلمات قالت خلالها: "أنا أتألم.. أختي أحلى إنسانة عرفتها في حياتي مِعطاءة دائماً، موجودة من أجل الجميع ولديها دائماً أكبر قلب وأجمل ابتسامة، الآن تم تشخيص إصابتها بالتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى ابتسامتها، يارب ألطف بحالها".

زينة عماد تُصاب بالتهاب الكبد الحاد والنجوم يدعون من أجلها

كانت زينة عماد قد شاركت مساء الخميس الماضي في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، حيث قامت بأداء الأغنية الرسمية للدورة، في الحفل الذي أقيم داخل الصالات الخضراء في الرياض. كما شاركت زينة في العديد من الفاعليات والحفلات الغنائية في المملكة، والتي كان منها موسم الرياض ومهرجان الغناء بالفصحى.

خلال مايو الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزينة عماد بعد مشاركتها في حفل روائع الموجي، المُقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية. خلال الفيديو المتداول، أعربت زينة عن سعادتها بالحفل وقالت: "من كتر التوتر والفرحة حاسة كأني أول مرة أغني الأغنية.. بس مبسوطة بشكل لا يوصف من تفاعل الجمهور.. الحمد لله".

خلال حفل روائع الموجي تألقت زينة عماد في غناء أغنية "يامه القمر على الباب" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وكان أداؤها مختلفاً واتسم بالهدوء والتركيز وسط تفاعل الحضور البالغ مع الأغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار