متابعون يتمنون الشفاء للفارس السعودي عمرو زيدان فما قصة إصابته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
متابعون يتمنون الشفاء للفارس السعودي عمرو زيدان فما قصة إصابته؟

دون رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من رسائل الأمنيات بالشفاء العاجل إلى الفارس السعودي عمرو زيدان، عبر منصات السوشيال ميديا.

متابعون يتمنون الشفاء للفارس عمرو زيدان

وتلقى الفارس عمرو زيدان العديد من رسائل التهنئة بالسلامة بعد الأنباء التي ترددت حول خضوعه إلى عملية جراحية مؤخراً.

وأعاد الفارس عمرو زيدان نشر الرسائل التي تلقاها من المتابعين والأصدقاء عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وتنوعت الرسائل التي نشرها عمرو زيدان ما بين: ""ما تشوف شر"، "الحمد لله على السلامة أبو طلال" ، "ألف سلامة عليك أبو طلال"، "ما تشوف شر خطاك السوء".

متابعون يتمنون الشفاء للفارس السعودي عمرو زيدان فما قصة إصابته؟

وتسببت تلك الرسائل في قلق متابعي الفارس عمرو زيدان حول حالته الصحية، وتسائل متابعيه حول طبيعة الإصابة التي تعرض لها وهل الأمر مرتبط بعملية جراحية أم أنه تعرض لحادث مرتبط بالفروسية والخيل.

متابعون يتمنون الشفاء للفارس السعودي عمرو زيدان فما قصة إصابته؟

ولم يعلق الفارس عمرو زيدان حلو الأمر وكشف تفاصيل إصابته حتى الآن واكتفى فقط بنشر الرسائل التي تلقاها متمنين له الشفاء، إلا أن بعض الصفحات المهتمة بأخبار العائلات الملكية حول العالم ذكرت خضوعه لعملية جراحية دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.

من هو الفارس عمرو زيدان؟

الفارس عمرو زيدان هو رئيس مجموعة الزيدان القابضة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو، وعضو مجلس إدارة هيئة الفروسية.

وحصل الفارس السعودي مؤخراً على كأس دبي العالمي في مارس 2022 بعد أن فاز جواده "كنتري غرامر" بالشوط التاسع لكأس دبي العالمي، الذي أقيم في مضمار ميدان.

ويعتبر الشوط التاسع هو الشوط الأكثر شهرة والرئيسي في كأس دبي العالمي، حيث تبلغ مسافته 2000 متر، ويتنافس فيه 10 من الجياد.

وقطع الجواد مسافة السباق في فترة زمنية بلغت 2:04:97 دقيقة، وحصل على جائزة المركز الأول وتبلغ 6.96 مليون دولار، بينما بلغت قيمة الجوائز لهذا الشوط 12 مليون دولار، وحصل المهر الإنجليزي "هوت رود شارلي" على المركز الثاني

في يونيو 2018 تزوج من الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبدالله الأول ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ورزقا بطفلين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار