بدر خلف يتمنى أن يكون رجلاً بسبب معاناته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
بدر خلف يتمنى أن يكون رجلاً بسبب معاناته

أثار الإعلامي الإماراتي، بدر خلف، حالة من الجدل بعد أن أعلن عن أمنيته أن يكون رجلاً مشيراً إلى أنه يحسد الرجال بسبب عدم معاناتهم من بعض الأشياء التي تمر بها النساء مثل ضرورة ارتدائهن ملابس خاصة كحمالات الصدر.

بدر خلف يتمنى أن يكون رجلاً

وظهر بدر خلف في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات يشكو من ما تتعرض له النساء بسبب ضيق حمالات الصدر وضرورة تحملها لساعات طويلة.

ولفت إلى أنه بصفته سيدة يتعاني من الأمر قائلاً: " حمالة الصدر ضيقة الصدر تكون منها .. واي تحسين كذا تتحطمين".

وشرح بدر خلف الفارق الكبير بين حياة الفتيات وحياة الشباب، مؤكداً أن حياة الشباب عادة تكون أسهل كثيراً، قائلاً: "أحس العيال كذا بنات مستانسين.. بس حذاء وفانيلا ويطلع ويخلص.. إحنا اللي نعاني.. عندك هذا وهذا".

وأبدى مشهور سناب شات رغبته في أن يكون منتمياً لجنس الذكور وذلك في تعليقه الذي أرفقه بالفيديو قائلاً: "يا ليتي ولد"، وهو ما تسبب في موجة من الهجوم عليه أو السخرية منه خاصة أنه منذ بداية ظهوره وهو يميل إلى الإطلالات والحديث كأنثى قبل أن يعلن رغبته في التحول لأثني تماماً.

الجمهور يتهم بدر خلف بالتناقض

وهاجمت بعض التعليقات بدر خلف بسبب تناقص تصريحاته المستمر، خاصة أن ظهوره الأخير حمل سخرية من شكله السابق كذكر قائلاً: "أقسم بالله بضحك على نفسي زمان كنت مسوية شنب وعضلاتن وحركات، لما بفتكر بضحك على نفسي".الجمهور يهاجم تناقص بدر خلف

وبمجرد نشر بدر خلف لمقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات  التي عبرت عن استفزاز متابعيها من المحتوى الذي يقدمه مشهور منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروا أنه يتعمد زيادة استفزازهم لجذب عدد أكبر من المشاهدات.

ويتعرض بدر خلف عادة لسيل من الهجوم والانتقادات بسبب حرصه الدائم على الظهور كأنثي، واعتماده على المكياج لإخفاء بعض الملامح الذكورية تماماً.

ومن أكثر الإطلالات التي استفز بها الجمهور كانت إطلالة ظهر فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل. وقبلها نشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، وظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

يذكر أن بدر خلف إعلامي ومقدم برامج من مواليد 1993، ولكنه ابتعد عن الوسط الفني قبل عامين، لينطلق في عالم السوشيال ميديا مقدماً وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر، قبل أن يطلق على نفسه لقب كيكة ثم السيدة بدرية ويعلن عن نيته التحول إلى أنثى.