سعود القحطاني يرد على متابع وصفه بالمتسول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
سعود القحطاني يرد على متابع وصفه بالمتسول

انفعل التيك توكر سعود القحطاني، على متابع هاجمه ووصفه بأنه متسول، بسبب المشاركة في خاصية البث المباشر على التطبيق الصيني، للحصول على عائد مادي من المشاهدين الذين يقدمون الدعم له ولغيره من المشاهير.

ليس تسول

وقال سعود القحطاني في بث مباشر ردا على هذا الاتهام، إن ما يفعله هو وسواه من المشاهير لا يعد تسول، لافتا إلى أن بعض النشطاء يحسدونهم على هذه القصة لأنهم من نفس الديرة بحسب تصريحاته.

وأضاف سعود القحطاني: "كيف يكون تسول وأنا أعطيك نصائح يا غبي؟ هذا ليس تسولا، لو كنت من ديرة أخرى لما قلت هذا الكلام أبداً" متابعا: "يا ولد ماذا تريد"؟

أكمل سعود القحطاني الفيديو منفعلا، وأوضح أن هناك الكثير من نوعية هذا الناشط، إذ يعلقون على مختلف الحسابات وكأنهم مجموعات مأجورة، فيتركون نفس الكلام مضيفا: "كلهم نفس التعليق، طيرنا حسابه، شلنا النجمة، وراء بعضهم كلهم تدري أنهم جايين من جروب".

شاهدوا الفيديو

وفي دعاء غير مألوف، دعا سعود القحطاني لمتابعيه قائلا: "الله يكثر عدوانكم" مشيرا إلى أن الأعداء يكونون حافزا على النجاح في كثير من الأحيان، ويدفعون بالشخص للنجاح والتركيز على مستقبله بصورة أكبر.

وانقسمت الآراء في التعليقات بين مؤيد لسعود القحطاني من نشطاء أكدوا أنه لا يجبر أي شخص لمتابعته، بينما أشار آخرون إلى أن المشاهير يتسولون الدعم بالفعل ويريدون النجاح بدون بذل جهد أو تعب ولا داع للغضب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار