مجموعة MM6 Maison Margiela في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
مجموعة MM6 Maison Margiela في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

كشفت دار MM6 Maison Margiela عن مجموعتها لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week وهي عبارة عن تشكيلة من القطع الأنيقة التي تشمل قواعد اللباس غير الرسمية وحتى الملابس الرسمية، توازنت المجموعة بين الخياطة الحادة والتخريب المرح. فكر في الأناقة الجريئة والأنسجة المتناقضة ولمسة من مسرحية مارجيلا المميزة.

تفاصيل مجموعة MM6 Maison Margiela خريف 2024

  • حققت مجموعة MM6 Maison Margiela لخريف وشتاء 2024 توازناً أسراً بين الخياطة الدقيقة والتخريب المرح، فكري في الأكتاف المحددة بشكل حاد جنباً إلى جنب مع الحواف الممزقة والمزيج الرائع من معطف الطاووس وسترة راكب الدراجة النارية.
  • كان العرض يفيض بطاقة مميزة، عززتها النظارات الواقية الواضحة التي تشير إلى الدقة في التصيم والسترات والمعاطف ذات الأكمام المقطوعة بشكل كبير والموسيقى التصويرية النابضة بالحياة والشعارات المرحة مثل " ليس ما هو عليه " و" Lost my pet" المزخرفة على الملابس.
  • في حين أن عرض الأزياء الراقية الأخير الذي قدمه جون غاليانو لدار Maison Margiela احتضن الطابع المسرحي، إلا أن فريق تصميم MM6 ظل مخلصاً للجذور البلجيكية للعلامة التجارية وكان هذا واضحاً ليس فقط في الملابس ولكن أيضاً في أجواء العرض: مكعبات الجلوس المغطاة بالقماش والستائر الشفافة، كلها أثارت جمالية مارجيلا المميزة.

أكثر ما يميز مجموعة MM6 Maison Margiela خريف 2024

  • قدمت المجموعة إيماءات لكل من الحساسيات الكلاسيكية والمعاصرة وساهمت البدلات الداخلية الأنيقة والفساتين الجيرسيه الملتصقة في توجيه حس مارجيلا الأيقوني للنساء، في حين تم التعامل مع ملابس الرجال أيضاً بمقترحات غير تقليدية مثل معاطف المطر المصنوعة من الدنيم المصبوغة بشكل مفرط والسترات ذات الياقة العالية بطول الركبة.
  • أضافت الإكسسوارات لمسة من الغرابة، من خلال التعاون مثل أحذية دكتور مارتنز وحقائب اليد الجلدية على شكل كعكة الحظ وحتى وسائد الرقبة المغطاة بالجلد.
  • المكان نفسه، عبارة عن مساحة هادئة ومفروشة بالسجاد ومغمورة بالضوء الناعم، تحدى التوقعات ومع ذلك، تم تفسير هذا الإعداد الذي يبدو غير متناسب من خلال المحادثات وراء الكواليس.
  • في حين أن MM6 Maison Margiela بالتأكيد لن تغامر بدخول مجال الأزياء الراقية في أي وقت قريب، إلا أن الشعور الرفيع سيطر على مجموعة خريف وشتاء 2024، كانت الصدريات والسترات الطويلة مع خطوط العنق الواسعة تحاكي شعار Margiela الشهير " Vareuse "، مما يدل على جهد فريق التصميم لتقديم مع إحساس أنيق ومظهر أنيق بأقل جهد.

 مجموعة MM6 Maison Margiela خريف 2024

  • أضافت التفاصيل المستطيلة المجردة المعلقة من أكتاف حادة وصور ظلية طويلة لمسة من الذوق الطليعي إلى القمصان والفساتين وبدلات التنورة المصممة.

  • تشير هذه الأشكال أيضاً بشكل مرح إلى أغطية وسائد غرف الفندق التي واجهها فريق التصميم أثناء رحلات العمل إلى إيطاليا وهو الشكل الذي أكد بشكل أكبر على تركيز المجموعة على الملابس الحقيقية والمحبوبة.

  • في الإطلالات الختامية، تناثرت البدلات الكلاسيكية بألوان متلونة وصنعت مواد الساتان اللامعة صور ظلية أكثر أناقة لملابس السهرة، بشكل عام، كان الخط مجهزاً للعديد من المناسبات.

  •  احتضنت المجموعة أسلوباً خفياً من النعومة المجردة، في إشارة إلى انفتاح جديد على الحسية الدقيقة والأناقة غير التقليدية، من خلال عدستها الذكية، تثبت دار MM6 أن الواقع، حتى عند تفكيكه وإعادة تفسيره، يمكن أن يكون أي شيء غير عادي.

الألوان المستخدمة في مجموعة MM6 Maison Margiela خريف 2024

  • على عكس اللون الأزرق المفرد وسط مجموعة من الألوان المحايدة التي رأيناها الموسم الماضي، تدمج العلامة التجارية ألواناً زاهية بحرية أكبر بكثير لخريف 2024 مثل اللون الأحمر الكرزي والأصفر الزبدي والبنفسجي الزاهي ولمسات من اللون الأخضر اليشم تخلق مظهراً أكثر تشبعاً بكثير في تشكيلة أفضل مما نتوقعه من MM6.
  • تسللت الألوان الأرجوانية والصفراء الزاهية إلى المجموعة على السترات ذات الياقة العالية التي تعانق الجسم والتي أصبحت الطبقات الأساسية للمجموعات الانتقائية التي تجمع بين المعاطف المتطورة مع الجينز القديم.

  • كانت السراويل العملية تتميز بسحّابات في جميع أنحاء تصميماتها، بينما استمر الدنيم، بدرجات ألوان مختلفة، في احتلال مكانة كبيرة في الأجزاء السفلية للمجموعة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار