مجموعة Reem Acra لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مجموعة Reem Acra لربيع 2022

قالت ريم عكرا Reem Acra إنها وجهت مجموعتها الجديدة لمجموعة Reem Acra لربيع 2022 للحياة "في المنزل"، لم تبخل بأي من بريقها المميز ولكن تم استبدال فساتين الأميرة في الغالب بأساليب أكثر رشاقة، تم تطريز بعض القطع بلا أكمام بزخارف "آرت ديكو"، مما يمنحها مظهراً زعنفياً، يمكن أن يبدو الفستان الذي يصل طوله إلى الأرض في كل الأشياء المبهرة لطيفاً جداً في نسخة مختصرة للمرأة التي تريد قضاء أمسية في الخارج.

ستحافظ فساتين السجادة الحمراء للمجموعة على عودة زبائنها الثابتين، كان الفستان المصنوع من التول الوردي يبدو رقيقاً ويشبه حلوى القطن تقريباً، لقد كان ثرياً للغاية وسيلفت الأنظار في أي مكان، سواء كان ذلك في حديقة ساحرة لشخص ما أو في حدث المشاهير.

تفاصيل مجموعة Reem Acra لربيع وصيف 2022

  • لا تزال وجهة نظر Reem Acra حول الحياة والتصميم إيجابية، كانت تهدف إلى توجيه فلسفتها المعززة في مجموعتها لعام 2021 التي أشارت إليها، كان هذا واضحاً في الجزء الأول من مجموعتها.
  • كانت معظم الملابس فضفاضة وهو أمر أرادت أكرا التأكيد عليه، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من عملائها سيكونون متواجدين في المنزل بسبب الإغلاق في المستقبل المنظور، "هناك عنصر الاسترخاء والمرح أكثر من ذي قبل، هذه هي الرسالة التي أردنا أن نقولها، أنه يمكننا جميعاً الاستمتاع ويمكننا أن نكون أنيقين وعصريين ونكون أكثر امتناناً في هذا الوقت.

تفاصيل عرض Reem Acra لربيع وصيف 2022

  • قامت ريم عكرا Reem Acra مؤخراً بنقل مقرها الرئيسي إلى مساحة كبيرة مفتوحة أمام براينت بارك، إنه يشعر بالانتعاش وحتى في الداخل يشعر عالم أكرا بمزيد من الحرية.
  • إنها رمزية بعض الشيء: إنها تشهد ارتفاعاً طفيفاً في العملاء والطلبات بينما ينفتح العالم، يعود الأشخاص شخصياً لإجراء التركيبات وقد تم حجزها لإجراء مواعيد افتراضية مناسبة، سيكون زبائنها سعداء بعروضها: هناك فساتين أميرات من التول مع تنانير ضخمة تناسب الحفلة أو السجادة الحمراء، بدون حمالات، بينما يتميز البعض الآخر بتطريز دقيق.

أصبحت ريم أيضاً أكثر استدامة، كانت المصممة تعيد استخدام الأقمشة من مجموعاتها السابقة والتي يعود تاريخ بعضها إلى 15 عاماً مضت، إنه تطور إيجابي لملابس السهرة: لا تفقد أكرا أياً من ميغاواط البريق الذي اشتهرت به وفي الواقع، لديها المزيد من القصص لترويها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار