مجموعة Julie de Libran للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Julie de Libran للأزياء الراقية لربيع 2021

أصدرت مصممة الأزياء جولي دي ليبران Julie de Libran مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021

كانت جولي دي ليبران Julie de Libran تزيل الملصق الذي يحمل اسمها عندما بدأت أزمة فيروس كورونا، عرضت مجموعتها الثانية خلال عروض الأزياء الراقية في يناير الماضي، وبعد أقل من شهرين تم إغلاق باريس تماماً. كانت دي ليبران، إحدى المحاربين المخضرمين في برادا Prada ولويس فويتون Louis Vuitton وسونيا ريكيل Sonia Rykiel، المختصة بإصدار محدود وفساتين للحفلات حسب الطلب، بعضها مصنوع من مواد خام للحد من نفايات الإنتاج.

جولي دي ليبران تتعاون مع مصممي أزياء ملابس داخلية

جلست جولي دي ليبران في عروض الأزياء الراقية في يوليو الماضي، واستغرقت وقتها للتفكير في كيفية المضي قدماً مع الحفاظ على التزامها بالإبداع المسؤول. تميزت عودتها إلى الجدول الزمني بثلاثة مشاريع خاصة، شرعت في كل منها من أجل خبرة المتعاون معها. ستكون الأسماء مألوفة لأتباع الموضة الفرنسية، فهم Eres وCharvet وGoossens على التوالي المختصات بالملابس الداخلية وصنع القمصان ومجوهرات الأزياء.

قالت دي ليبران في مكالمة Zoom: "التمسك معًا ومساعدة بعضنا البعض أمر مهم، كما تعلمنا جميعًا في هذه الأوقات".

جنبًا إلى جنب، قامت دي ليبران بتكييف تصميماتها مع مراعاة حياتنا المحدودة. هناك أردية من غرفة النوم وفساتين سهلة الارتداء مصنوعة من حرير Eres للاستراحة في المنزل، بالإضافة إلى دعامات مثل الملابس الداخلية والسراويل الضيقة المصنوعة من الدانتيل Eres التي أظهرتها مع معطف وتنورة قصيرة في فحص الملابس الرجالية التي تمثل أكبر دفع لها في الملابس الرياضية.

يمكن التعرف على مخطط تشارفيت القطني على فستان الشمس الذي يتم ارتداؤه مع سترة قميص فوق الجزء العلوي وعلى قميص بقطع يشبه الصندوق اسمه صوفيا، كما في كوبولا، صديقة دي ليبران وامرأة ذات أسلوب سهل يحسد عليه.

أما بالنسبة لفساتين حفلات دي ليبران ، فقد تعود إلى المجموعة التي ستعرضها في شهر يوليو. في هذا الموسم ، ركزت على الفساتين متعددة الاستخدامات المكونة من قطعتين والتي يمكن ارتداؤها بشكل منفصل كبلوزات وتنانير ، وفساتين نهارية بأزهار صغيرة حلوة. على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها ، ستبيع أقنعة الوجه وتحمل الحقائب المطبوعة لتتناسب مع الفساتين. قالت: "يتعلق الأمر بالتكيف مع ما نعيشه الآن".

كان من السابق لأوانه أن تقول دي ليبران ما إذا كانت الترتيبات مع Eres and co. سيكون لمرة واحدة أو طويل الأمد. في كلتا الحالتين، يجب أن تستمر في تطوير الموقف اليومي الودود لهذه المجموعة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث عروض أسابيع الموضة لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار