مجموعة S.R. Studio. LA. CA. للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
مجموعة S.R. Studio. LA. CA. للأزياء الراقية لربيع 2021

أصدرت العلامة التجارية S.R. Studio. LA. CA. مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021.

تآكل إحساس مصمم الأزياء ستيرلنج روبي باللحاف الأمريكي وتوتر بسبب توتر الأحداث الأخيرة، بالإضافة إلى القلق من الذكريات والحالة المظلمة، شارك الكثيرون في الولايات المتحدة هذا الشعور، ولكن في عرضه الأول على منصة أسبوع الأزياء الراقية في باريس، قال روبي: "إنه لشرف كبير"، كان الفنان المعاصر، الذي تبنى تصميم الأزياء في مجموعته الواسعة، فريداً من نوعه للتعبير عنها.

ظهر على المدرج في المجموعة الجديدة أرواح في الصور الظلية الممتدة إلى حقبة ما مبالغ فيها كان سطحها مموجاً بالخيوط وبقع الطلاء ومجموعة صور مطبوعة مضغوطة بالحرارة لتفاصيل قضيب ساخن وأجزاء من القلب الاصطناعي؟

في مقطع الفيديو الذي تم تصميمه قبل بضعة أسابيع فقط ليحل محل العرض المخطط، طاردوا رقمياً خلفية دورة كرة الطلاء في لوس أنجلوس التي كانت وراءها صوراً متعددة الطبقات لمقبرة ريفية، في الواقع، تم تصوير اللقطات بواسطة روبي منذ بعض الوقت، ثم تم إيداعها في أرشيفه لاستخدامها الخاطئ في ذلك الوقت الذي أصبح واضحاً لآن فقط. تم التقاط هذه الصور التي تشبه كتاب المظهر في 19 يناير في مجمع الاستوديو في فيرنون، كاليفورنيا، حيث تم تحويل توسعه التدريجي في تصميم الأزياء.

مجموعة S.R. Studio. LA. CA. مستوحاة من الماضي والحاضر الأمريكي

قال روبي إن النظرات التي جسد مظهرها جوانب من الماضي والحاضر الأمريكي. كانت أطواق الحجاج والقلنسوات إشارات إلى الوافدين الانفصاليين الأوائل من إنجلترا - وكثير منهم كانوا أشخاصاً مضطهدين أصبحوا مستعمرين - بالإضافة إلى جيران مينونايت وأميش الذين ضرب زيهم روبي عندما كان طفلاً في جنوب بنسلفانيا. أبعد من ذلك، قام روبي بتجميع سروال تزلج ضد ملابس العمل، مقابل الكثير من المظهر.

كان هذا تصميمًا أنيقًا، وتجسيدًا لليد، وكانت هناك عناصر أزياء راقية بالمعنى التقليدي كانت مقطوعة يدويًا وتشكل لتطارد التمثيلات التقليدية للأنوثة، تضمنت هذه القطع الشبحية فساتين مطوية ومغطاة بالعباءات من نسيج معتم محاط بجذور مغزولة من خيوط متعددة الألوان، وفساتين ذات أذرع مجنحة من الشيفون المكسو والمقص الذي تم شطفه وصبغه بالإنزيم وتم تصميمه ليبدو متأثرًا بالاحتكاك والخبرة. كما هو الحال في مجموعته الأولى في Pitti في يونيو 2019، تعاون روبي مع زوجته، المصورة ميلاني شيف، لوضع صورها التجريدية ذات الطبقات من النسيج والسطح فوق تركيباته المصنوعة يدويًا من النسيج والسطح في القماش.

حقائب طويلة مختلفة في مجموعة S.R. Studio. LA. CA.

كانت الحقائب الإيطالية الصنع تحمل عنوان علب الأدوات ويوحي شكلها بأنها مصممة لتحمل شيئًا غامضًا ومحددًا ومهددًا بشكل غامض، أما الأحذية فكلها كانت مضخات مع كعب البانك.

في المقطع الصوتي للفيديو، غنى مايكل جيرا Promise of Water، بترنيم: "تمامًا كما كان / كيف سيكون الأمر." هذه التجربة المثيرة في تصميم الأزياء الأمريكية جاءت مميزة ومختلفة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار