مجموعة Ronald van der Kemp للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Ronald van der Kemp للأزياء الراقية لربيع 2021

أصدر مصمم الأزياء الهولندي رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp مجموعته الجديدة للأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021.

قال رونالد فان دير كيمب: "العالم جن جنونه؟"، وذلك بعد رحلة قطعها من أمستردام في الصباح بعد أن اشتبك المتظاهرون المناهضون للإغلاق مع الشرطة في مظاهرة لحظر التجول هناك، وأشار إلى أن "الجميع يخرجون عن نطاق السيطرة".

ليس من قبيل الصدفة، أن فيديو الموسم الجديد لفان دير كيمب يبث بعضاً من تلك الطاقة المجنونة، عاد المصمم إلى فندق De L’Europe، حيث صمم أزياء مزودة بأقنعة طبيعة في الأيام الأولى لوباء كورونا Covid-19 في أبريل الماضي. هذه المرة فقط، بدلاً من العارضات التي ترفع الأعلام من النوافذ ، حدث الحدث خلف أبواب مغلقة. إذا كان يقاوم الجمود في ذلك الوقت ، بعد تسعة أشهر ، استقر فان دير كيمب في الشعور بأننا محاطون بالخيال.

كان الاكتفاء بما هو في متناول اليد أسلوبًا جديدًا للعديد من المصممين العام الماضي. بنى فان دير كيمب علامته التجارية على هذا المفهوم ، لكن هذا لا يعني أنه لم يتأثر بعمليات الإغلاق. مع وصول عدد أقل من المواد القابلة لإعادة التدوير ، كان التحدي الذي يواجهه هو التعامل مع القليل ، على الرغم من أن ذلك بالكاد كان يمثل صعوبة بالنسبة له. تظهر الوفرة والإبداع اللذان يميزان أعماله السابقة هنا في الفساتين التي تم تجميعها معًا من ثلاثة أقمشة مميزة بحيث تبدو مختلفة حسب الزاوية ؛ وهو واضح أيضًا في التنورة الكروية ذات الإطلالة الافتتاحية ، والتي كانت مرقعة من قصاصات من العديد من الأحجام والأشكال ، بما في ذلك المستطيلات الصغيرة المصممة لتبدو وكأنها قطع من الشريط تلصق مادة بأخرى.

تعد القدرة على التكيف أمرًا ضروريًا في هذه اللحظة ، ولكن فان دير كيمب ليس من المصممين الذين يركزون على ملابس المنزل المنزلية. العكس تماما. من خلال العمل مع شركة تعمل على التخلص من بقايا الطعام بعد إعادة التدوير ، ابتكر مشدًا مصبوبًا تمامًا بدون طبقات وسهام ، وقم بإقرانه بجينز ممزق مبعثر بالطلاء يقطر في سلاسل منسوجة يدويًا. قال: "حتى من أدنى المستويات ، يمكننا أن نجعل شيئًا رائعًا ومثيرًا للاهتمام". دعنا نقول فقط إنه ليس نوع الزي الذي تريد الفتاة الاحتفاظ به خلف الأبواب المغلقة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث عروض أسابيع الموضة لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار