مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023

كشفت الدار الفاخرة لوي فيتون Louis Vuitton النقاب عن مجموعة الملابس النسائية لربيع وصيف 2023 والتي تحتفل بالأنوثة، في نهاية أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، تعمل المجموعة على تضخيم الأنوثة وتمجيدها وإبرازها من خلال تمرين أسلوبي يعيد تقييم النسب ويؤكد المصمم Nicolas Ghesquière على التفاصيل التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من العلامة التجارية مثل، القفل والملصق والمشبك وقطعة زاوية على صندوق والمشبك والسحاب، أقيم العرض في كور كاريه بمتحف اللوفر في باريس بتصميم خاص من قبل الفنان التشكيلي المعاصر فيليب بارينو Philippe Parreno.

تفاصيل مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023

  • افتتح  المصمم العرض بمفاهيم خيالية مستقبلية بالتأكيد ويمكن أن نتخيل تفاصيل الأنابيب المرنة التي كانت بمثابة أكتاف على بلوزة بيضاء قصيرة يتم ارتداؤها مع تنورة قصيرة متطابقة مع الأنبوب البارز من الوركين، كل منها تحمل سحاب أسود مع سحب عملاق وتبعتها نسخة سوداء تحمل تشابهاً مع سترة النجاة من أكثر النسب روعة.
  •  وفي أخرى، أحاط أنبوب بخط العنق على فستان مطوي ومتدرج بمساعدة الأوتار الذي جمعت الثوب في الشكل.
  •  في هذا التخيل المستقبلي، من يدري متى قد تضطرين إلى ترك ملابسك فضفاضة لتنسيق مظهر مرتجل بأسلوب لوي فيتون؟

أبرز القطع في مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023

  • لعب المصمم بعد ذلك مع السوستة والأحزمة كزينة على المظهر الجلدي، كان كل منها فريداً مع عدم تكرار أي شيء. 
  • تم تقديم الملابس الجلدية أيضاً في سلسلة من الأنماط المرقعة وفستان مقسم بطبعة حمار وحشي وآخر مزين بحزام وأثبتت الفخامة والتباهي لمجموعة لوي فيتون لربيع وصيف 2023 أن هذا الجلد يمكن أن يكون فستان أنيقاً أيضاً.
  •  كانت الملابس الخارجية مناسبة بشكل خاص للأزرار النحاسية العملاقة أو الجلدية المغطاة أو تلك التي كانت في زوايا الجذع وكانت بارزة في الملابس الخارجية.
  • على الرغم من أن ذلك يبدو عملياً، فقد أكدت ملاحظات العرض أن المصمم كان يضمن الأنوثة، على الأقل واستكشافه في مقاييس جديدة، باستثناء الأحذية ذات النعل الكبير والسميك وبعض حقائب القابض الضخمة بحجم وسادة السرير، فإن الشيء الوحيد الذي لم يصبح ضخماً هو حقائب اليد التي كانت صغيرة جداً بالمقارنة.

ملخص  مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023

كتبت العلامة التجارية في ملاحظات العرض:"الأنوثة هي جوهر الموضوع" بالنظر إلي المجموعة من خلال التركيز وتمجيد تعقيدها وتضخيمها ووضعها في دائرة الضوء، إنه تمرين أسلوبي يعيد تقييم نسب الملابس وملحقاتها وهو تمرين تزعزع فيه رموز الأنوثة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار