حقائب Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
حقائب Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2023

في يوم مشمس مشرق في ولاية كاليفورنيا، قدمت لوي فيتون Louis Vuitton عرضها لمجموعة ريزورت 2023، كان يوماً مثالياً لحضور عرض أزياء في معهد Salk، الذي يقع في جنوب كاليفورنيا، مع هذا العرض التقديمي واصل المدير الإبداعي نيكولاس جيسكيير تقليده المستمر في تنظيم عروض مدرج الرحلات البحرية من Louis Vuitton في بعض أشهر المساحات المعمارية في العالم.

تم تصميم الهيكل في عام 1965 من قبل لويس كان وخان بمثابة خلفية مثالية لهذه المجموعة والتي استلهمت جزئياً من الخطوط المعمارية والمساحات المذهلة لمعهد سالك كان تركيز المجموعة على العناصر المعدنية والزجاجية، مما يعكس الضوء الذي أشرق من غروب الشمس في ذلك المساء من العرض (أقيم العرض في 6:45 مساءً ، بتوقيت باريس)، لم يكن أقل من لالتقاط الأنفاس وشعر الجميع وكأنها مشاهدة الفن الخالص والابتكار، بينما نحن هنا للحديث عن الحقائب نوصي بشدة بمشاهدة المجموعة ككل أيضاً.

حقائب جديدة يمكن ارتدائها من مدرج لوي فويتون

  • الآن بالنسبة لمجموعة حقائب لوي فيتون، كان هناك الكثير من الأشياء التي أذهلتنا، بما في ذلك اللمسات الجديدة المفضلة لدى المعجبين مثل حقيبة Petite Malle  الأولى من ربيع 2014، . 
  • بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى الحداثة، كان هناك الكثير مما يمكن رؤيته أيضاً، مثل حقيبة "Trunk Valise Bag" الجديدة تماماً والتي تعد قصيدة لبدايات الدار التاريخية كصانع لصناديق فاخرة، تم تقليص الشكل التقليدي ليناسب مع حقيبة يد حديثة. 
  • هناك تصاميم جديدة أخرى عبارة عن تصماميم يمكن ارتدائها ومريحة على جذوع الدار التاريخية، أعيد تصورها كتصميم من الجلد الناعم، لم تتم الإشارة إليه بعد بالاسم ويبدو أنه يأتي بأحجام وتصنيعات مختلفة، من الجلد المعدني إلى قماش مونوغرام
    (القماش الأساسي الخاص بالدار).
  • بعد ذلك، هناك حقيبة جديدة قابلة للارتداء والتي ويمكن ارتدائها في نفس الوقت وتظهر في كل من المعدن المصمت وحجب الألوان بهيكل مبطن مستوحى من التقاليد الأوروبية لرياضة السيارات ويبدو أن الزينة الموجودة في هذه الحقيبة مأخوذة من  شكل حقيبة "Petite Malle". 
  • تشمل حقائب العودة المفضلة الأخرى حقائب Dauphine و Cannes و Coussin والتي كانت محمولة جنباً إلى جنب مع الحقائب الكبيرة مثل لوح تزلج حرفي على أحزمة وحقيبة بتصميم كتاب.

تضمنت المجموعة شيئاً يناسب الجميع، سواء أولئك الذين يبحثون عن حقائب يمكن ارتدائها يمكن من المدرج وما بعده إلى أولئك الذين يبحثون عن تصاميم المدرج الغريبة التي تدلي ببيان، شاهدي الحقائب من مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2023 في معرض الصور أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار