مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2023

في نهاية الأسبوع الماضي، أوقف Louis Vuitton حركة المرور على جسر Jamsugyo عند نهر هان في سيول عاصمة كوريا الجنوبية لمدة 24 ساعة بعرض مبهر، مع غروب الشمس وظلام أفق المدينة، استعدت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة وسط الرياح العاتية لإطلاق مجموعة ما قبل خريف 2023 من قبل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي نيكولا غيسكيير، يمثل هذا العرض أول عرض نسائي لمرحلة ما قبل الخريف في عاصمة كوريا الجنوبية وشهدت المناسبة أيضاً دور مخرج المسلسل الكوري لعبة Squid هوانغ دونغ هيوك Hwang Dong-hyuk كمستشار إبداعي للعرض.

سارت عارضات الأزياء على طول الشلال المضاء، ليخرجن على نفق أزرق متوهج للوهلة الأولى، ربما بدت وكأنها رؤية سريالية من المستقبل، لكنها كانت في الواقع أول عرض نسائي ما قبل الخريف من Louis Vuitton في عاصمة كوريا الجنوبية.

عرض مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2023

  • هذا العام هو عام كبير بالنسبة إلى Louis Vuitton، يمثل المعرض أيضاً علاقة العلامة التجارية بكوريا الجنوبية، بالشراكة مع منظمة السياحة الكورية لتعزيز السياحة في البلاد.
  •  ظهرت عارضات الأزياء من النفق المتوهج ذي الضوء الأزرق الذي كان بمثابة مدرج مستوحى من السفر والحركة، تم عرض كلا الموضوعين بشكل جوهري في المجموعة حيث احتضن المصمم زخارف المنزل الحديثة والتقليدية.
  • استمراراً للبناء على طبعات رقعة الشطرنج، كما يظهر على السترات المضغوطة، بالإضافة إلى النظارات الشمسية ذات الدرع الدراماتيكي وطبعات المربعات المكبرة التي أعيد تفسيرها على أنها خطوط.

  •  شهدت المجموعة تركيزاً على خياطة الملابس المريحة بالإضافة إلى إيماءة إلى اتجاه موتوكروس. 

  • تعمل ملاحظات العرض على إعداد الحضور لزخارف المجموعة التي تنص على أن الأساسيات تأخذ شكلاً جديداً وميزات جديدة.

أبرز القطع في مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2023

  • افتتح المصمم العرض بسترات موتو رياضية وسترات واقية مكتنزة وتنانير جلدية وبدلات حمراء وجينز ثنائي اللون وأحذية مسطحة وأحزمة تثبت كل إطلالة بطريقة أو بأخرى، في المواسم القليلة الماضية، ركز المخرج الإبداعي نيكولا غيسكيير على التفاصيل المتفجرة، هنا، رأينا قفل الحقيبة الرئيسية الضخمة في مكان آخر تماماً، حول خصر العارضات.

  • كانت  زخارف السباق الخفية مثل طبعات رقعة الشطرنج المقلوبة على سترات صغيرة مضغوطة، بالإضافة إلى النظارات الشمسية الدرع والشيكات المنفوخة التي أعيد تفسيرها على أنها خطوط وأحذية جلدية مسطحة وأحذية بستايل ماري جينس هي التي أسست المجموعة. 
  • أصبحت الأمور مثيرة للاهتمام حقاً عندما يتعلق الأمر بالمدارج المرتفعة على أساس النسب المدعومة بطبقات غير متوقعة، كان هناك بدلات فضفاضة مقلمة مع بلوزات حريرية من الدانتيل تحتها وفرو مكتنزة فوق الفساتين المكسوة بألواح جلدية وسترات صوفية مع تنانير ميدي وقمصان كبيرة على شكل بيجاما مزينة بالخرز المعدني التي كانت تضيء وسط الجسر الغامق.

  •  كانت السترات الطويلة ذات الطبقات والمربوطة بالفساتين المنسدلة ذات الثنيات والأكمام الطويلة على الطراز اليوناني في حيلة تصميم مثالية يجب وضعها في الاعتبار لموسم الخريف. 

  • أظهرت المعاطف المنتفخة ذات الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة ذات الثنيات المتدفقة الإحساس السلس بالملابس من أجل طريقة ارتداء سهل، دفعت المجموعة إلى فكرة قابلية ارتداء الملابس.

ملخص مجموعة Louis Vuitton ما قبل خريف 2023

  •  تنضم دار Louis Vuitton مجدداً إلى الحركة المستمرة فوق جسر Jamsugyo وهو عمل معماري حي موجود في وئام مع أهواء المياه وهو قصة رمزية مثالية للتحول، على هذا النحو، مثلت المجموعة فكرة عن السفر والحركة وهما موضوعان متأصلان في كل من علامة Louis Vuitton التجارية والمصمم نفسه مؤخراً.

  • أوضحت ملاحظات العرض "الأساسيات تأخذ شكلاً جديداً وميزات جديدة، إنها تنضم مجددًا إلى الحركة المستمرة فوق جسر جامسوجيو وهو عمل معماري حي موجود في انسجام مع أهواء المياه وهو رمز مثالي للتحول، إنها ترسي مجموعة هي نفسها في حالة طفرة ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار