مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 20 يونيو 2021
مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

أطلق المخرج الإبداعي ومصمم الأزياء Nicolas Ghesquière العنان للألوان المثيرة والجاكار الغني وأنماط الستينات الرائعة وعدد كبير من الإشارات إلى غزو الفضاء.

هذه هي ثاني مجموعة منتجعات لنيكولا غيسكيير لدار أزياء Louis Vuitton بدون عرض وجهة، قبل عام في الأشهر الأولى من انتشار الوباء، قام بتصوير استوديو، لكن هذه المرة قام بتصوير فيلم قصير في "Ax Majeur"، حديقة منحوتات خارج باريس والذي ينافس مواقع العرض LV السابقة، في الحجم والعظمة، إن لم يكن على بعد من مقر دار الأزياء.

يقول أحد السكان المحليين المطلعين عن المكان، "تشعر وكأنك خارج الزمان، قد تكون في مستقبل غير محدد أو رؤية يوتوبيا سابقة للمستقبل"، يعرف أي شخص مطلع على Ghesquière أن هذا الوصف يتماشى مع اهتماماته طوال حياته المهنية في الخيال العلمي والفضاء الخارجي ومع الموضة التي صنعها له في Vuitton، المكان الضخم يناسب بالتأكيد مجموعة مستوحاة جزئياً من الإمكانية الناشئة لسياحة الفضاء.

تخيلي جسراً أحمر طويلاً مغطى بأقواس زاوية موضوعة على سماء زرقاء مرقطة بالغيوم وأسطول من النساء الشابات يتقدمن بثقة فوقه وأحذية ذات الكعب المنخفض ملونة مثل الأعلام.

نظراً لأنه في شهر يونيو، يمكن أن تكون مسيرة فخر، لكنها في الواقع كانت عرض مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton ريزورت 2022 والتي نقلت نفس الطاقة المبتهجة، إلى جانب الشعور بالاحتفال واندفاع الموضة الجريئة.

أزياء مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

قال نيكولا غيسكيير: "إنه تعبير عن الحماس"، الذي أطلق العنان للألوان المثيرة والجاكار الغني والأشكال الرائعة من الستينات ومجموعة كبيرة من الإشارات إلى غزو الفضاء وهو موضوع عزيز للمصمم الفرنسي وربما الحد الأخير لشركة مثل Vuitton، جذورها في السفر منذ 1854.

  • في الواقع، قال غيسكيير إن إمكانية السفر في الفضاء العام ألهمت مطبوعات المجموعة التي عفا عليها الزمن والتي وضعت سلماً متحركاً وملعباً لكرة السلة ونزلاً على جانب الطريق، من بين أشياء أخرى وسط مناظر طبيعية غريبة.
  • كانت هناك أيضاً طيات بالمظلات على الفساتين القصيرة والسراويل المبطّنة لبدلات الفضاء والإيماءات إلى الفينيل الشهير لأندريه كوريج  المصمم الفرنسي الذي لا تزال إبداعاته المبسطة في عصر الفضاء في الستينات تُقرأ على أنها مستقبلية (وجامعة) بعد نصف قرن. 

يشعر Ghesquière بالحماس نفسه بشأن احتمالية إعادة الافتتاح مرة أخرى في "Terra Firma" حيث أن اللقاحات لها تأثيرها المرغوب والحماس المتجدد للتأنق الذي من المحتمل أن يأتي معه، قال: "إنها مجموعة مبهجة ومتفائلة للغاية، هناك ابتهاج لذلك".

أبرز القطع من مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

  • قد انعكس هذا في الخياطة الشعارية والجزء العلوي والتنورة منفوشة مع "الريش" وفستان الكوكتيل الذي كان يتلألأ مثل كرة الديسكو وكأس LV على مستوى الأزياء الراقية.
  • حققت مجموعة من البلوزات الحريرية ذات الظهر الشبيه بالرأس والتي أضافت نعومة إلى هيكل التنانير المصاحبة لها بالقلم الرصاص والسراويل عالية الخصر نوعاً أكثر أناقة في الحياة اليومية.

في الواقع، فإن الجسر الرجعي المستقبلي في وسط المجمع الواسع الذي يشبه المنتزه  والذي تم بناؤه في عام 1989، يستحضر مفهوم "Ghesquière Stargate" اليوم يمكننا تخيل بوابة إلى مكان آخر أو في المستقبل القريب، يمكننا الحصول على مراوغة الجحيم على صاروخ Blue Origin أو SpaceX.

كلاهما اقتراحان حالمان وقد سمحا لغسكويير بالانغماس في المطبوعات الرائعة للمناظر الطبيعية القمرية على معاطف وفساتين واسعة تعيين هذه الكواكب الخيالية مع ملاعب كرة السلة ومواقف السيارات والسلالم المتحركة وغيرها من اللمسات الإنسانية والمجموعات الرسومية الشبيهة بالجيش للأزياء الراقية طلاب الفضاء.

إطلالات مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

  • عكست إطلالات أخرى لمعان عصر الموضة في عصر الفضاء، مثل المعطف الأحمر اللامع الذي افتتح العرض أو الفساتين الأنيقة والقمصان الصغيرة مع صفوف أنيقة من الأزرار.
  • كانت المجموعة جريئة في مزيجها من الأنسجة والمطبوعات والتي قد تكون ساحقة، لا سيما عندما كانت السراويل المنقوشة مدسوسة في تلك الأحذية التي تشبه العلم.

مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

نادراً ما يتم تأصيل مجموعات Ghesquière في فترة زمنية واحدة أو استناداً إلى مراجع سهلة ومألوفة، مما يجعل من الصعب تصنيفها وتحدياً للعين، قام بفحص اسم المصور الفرنسي تشارلز فريجير، الذي يوثق الزي الرسمي الذي ترتديه المجتمعات المختلفة، من الرياضيين إلى النساء في بريتاني ومع ذلك كان من الصعب رسم خطوط مباشرة بين صوره وهذه الملابس المفصلة بشكل مكثف.

ولكن مرة أخرى، فإن مجموعات المنتد ريزورت، التي تظل معلقة في المتاجر لفترة أطول من أي مجموعات أخرى، هي مجموعات "حرباء" معقدة تمتد عبر عدة مواسم ويجب أن تدلي ببيان أزياء قوي بينما تختلط في نفس الوقت مع عمليات التسليم الأخرى وفقاً للمصمم.

ملخص عرض مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

  • وصل عرض مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022 الخاص به إلى ذروته حيث صعد العارضون إلى جبل وساروا وسط أعمدة خرسانية شاهقة وأزيائهم تنبت الريش وزخارف متلألئة وأكمام ترفرف في جيرسيه زجاجي.
  • توقفت عارضة الأزياء الأخيرة، التي كانت ترتدي سترة أميرال بيضاء أنيقة ذات أجواء مستقبلية، لتسمح للرياح بتشكيل شعرها وهي تنظر إلى ما وراء حديقة المنحوتات وتتجاوز أفق باريس إلى الفضاء الخارجي نفسه.

مع ازدياد وتيرة الأعمال، قال Ghesquière إنه سيتمسك بالنهج الأكثر تعمداً الذي تبناه أثناء العمل عن بُعد لعمليات الإغلاق الوبائي، موضحاً: "آمل أن تكون الصناعة أكثر وعياً بهذه الطريقة"، لكن السفر إلى الفضاء شيء يتقدم به المصمم بأقصى سرعة، قد لا يكون في أول رحلة عامة إلى القمر، لكنه أكد اهتمامه، حيث قال مبتسماً "هناك العديد من المشاريع التي تريد أن تأخذنا إلى حافة الغلاف الجوي، هذا سيكون رائع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار