مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2023

كشفت لوي فيتون Louis Vuitton النقاب عن مجموعة ريزورت ربيع 2023، المستوحاة من صور الأبطال الخارقين والمحاربات، في المجموعة الجديدة، قرر المدير الإبداعي للعلامة التجارية، نيكولا غيسكيير كسر قواعد الأزياء وتصميم تصاميم معقدة، أقيم العرض نفسه في معهد Salk الذي صممه المهندس المعماري الأمريكي Louis Kahn في لا جولا، كاليفورنيا.

تفاصيل أزياء مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2023

  • اختار المصمم الأقمشة والزينة المعدنية التي كانت تعكس غروب الشمس أثناء العرص وبعضها كان زجاجياً مثل المرآة والبعض الآخر مثل البياضات الطويلة الملفوفة حول رؤوس العارصات من الكتان والجاكار والحرير والجلد والتويد والتي تعطي وهم لوحة معدنية. 
  • تستخدم للأشكال الأخرى عناصر تصميم خاصة بالرياضات المائية مثل التنانير القصيرة التي تذكرنا بالزلاجات النفاثة.

  • في المجموعة، كانت الفساتين الافتتاحية أكثر ضخامة وفخامة من الأخرى وتم قطعها من الجاكار المتين، يمكننا رؤية الفساتين واحدة أكثر ضخامة من الأخرى وهي مقطوعة تم ارتدائها مع أحذية رياضية بنعل ناعم أكملت المظهر.

  • قرب نهاية العرض، قدم الدار سترات ذات أطواق وأكتاف ضخمة منحوتة، تذكرنا بدروع محاربين الأمازون الخارقين.

  • أغلقت عارضة الأزياء لورين واسر Lauren Wasser، العرض، الفتاة التي فقدت ساقيها بسبب متلازمة الصدمة التسممية أثناء إساءة استخدام السدادات القطنية في المستشفى وهي عدوى نادرة.

مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2023

  • كانت مجموعة الرحلات البحرية لدار لوي فيتون للأزياء بمثابة قصيدة للعناصر الأصلية، قام المدير الإبداعي نيكولا غيسكيير بتغيير القوام والظلال بسلاسة.
  • كانت هذه المجموعة حول اللعب بهذه العناصر، اختار بعض المواد الأخرى التي توفر الحماية منها وتلف مساحات طويلة من الكتان، على سبيل المثال، حول الرأس وعبر الجسم. 
  • قطع أخرى رفعت تفاصيل التصميم من الرياضات المائية، يبدو أن الألوان التي تشبة الغرافيتي للقمصان النصفية والتنانير القصيرة الصندوقية كما قلنا من قبل جاءت من فكرة الزلاجات النفاثة.
  • دائماً ما يقوم نيكولا غيسكيير بفحص مجموعاته ودراستها بدقة وكانت بعض هذه الإيماءات تبدو وكأنها نداءات للمواسم السابقة، مع تضخيمها والتفاصيل الصغيرة حيث كان معتاداً على الانسيابية، فقط ليتم تحسينها وتعظيمها.

من الآمن أن نقول إنه عندما يرتدي معظم الناس زياً ما، فإنهم لا يريدون فقط نقل شعور بالثقة بالنفس ولكن أيضاً لإضفاء مزيد من الثقة على أنفسهم وينطبق هذا بشكل خاص على النساء اللائي يواجهن في الوقت الحاضر تحديات شبه مستمرة لحرياتهن الجسدية والاجتماعية، يبدو أن هذه حقيقة كان نيكولاس غيسكيير على دراية بها تماماً عند صياغة أحدث مجموعاته لـ Louis Vuitton ببساطة، في عرض العلامة التجارية Resort 2023، حيث قدم خزانة ملابس تنقل إحساساً خالصاً بتمكين المرأة المناسب لسباق محاربي الأمازون في العصر الحديث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار