مجموعة Ferrari لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة Ferrari لخريف وشتاء 2022

على مدرج واسع بما يكفي لاستعراض سياراتها الشهيرة، أرسل مصمم الأزياء روكو إيانون مجموعته الثانية لفيراري Ferrari، كان في مقر الشركة في Maranello وشمل جولة في خط التجميع.

بذلت فيراري Ferrari قصارى جهدها لتقديم أول عرض لها في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، حيث أقامت ما يمكن أن يكون واحداً من أطول منصات العرض على الإطلاق داخل جناح ضخم في مدينة فييرا ميلانو، حيث تم تصميم تأثيرات الإضاءة الحمراء والصفراء لإعادة إنشاء خط التجميع المميز للعلامة التجارية الفاخرة، في مارانيلو، كانت رائعة، مثلها مثل المجموعة

مجموعة Ferrari لخريف وشتاء 2022

مثل الخروج لأول مرة، استخدم هذا عنوان IP الخاص بالعلامة التجارية كنقطة انطلاق، تم تكييف الأقمشة المستخدمة في التصميمات الداخلية لسيارتها لتلائم البدلة والزي الرسمي لطياريها (Ferrari-talk for driver) وتم تعديل أطقم الحفر لعميل أزياء، بما في ذلك السترات ذات الدروع الواقية على الكتفين والأزياء الجلدية أو الحرير، العنصر الجديد، إذا جاز التعبير، قال يانون في بيان صحفي له: "كان الفصل الأول شديد التركيز على المكونات المادية لسياراتنا والآن أصبح التركيز على الجانب التكنولوجي والبرمجيات أكثر إثارة للاهتمام".

طبعات الدوائر الملونة والجاكارد، على سبيل المثال، مستوحاة من الاختبارات التي أجرتها فيراري لتحديد تأثير الغلاف الجوي على المركبات.

أزياء مجموعة Ferrari لخريف وشتاء 2022

  • هدف رئيس مجلس الإدارة John Elkann هو وضع ملابس Ferrari في مجموعة "uber-luxury" لتعكس مكانة العلامة التجارية الخاصة والابتعاد عن التجارة الذكية وإكسسوارات القبعات ذات الشعار. 
  • مع مجموعته الثانية للعلامة التجارية، نجح Rocco Iannone في تحقيق هذا الهدف، حيث قدم قصات متطورة مثل تصميم الأزياء وتقنيات الخياطة الممزوجة بالابتكارات التكنولوجية والتي قد تكون أقل وضوحاً من بعيد ولكنها بالتأكيد تحدث فرقاً لعملاء فيراري.
  •  مثال على ذلك: معطف من الكشمير الأبيض مع أكتاف محددة يتم تحديدها من خلال خياطة دقيقة ودرزات مسطحة. 
  • لم يكن الشعار غائباً تماماً عن التشكيلة المختلطة وظهر على سترة هودي سوداء، على سبيل المثال، لكنه كان متخفياً بشكل عام بذكاء في الحروف على سترة جلدية منتفخة أو سلسلة من البلوزات الصفراء وفساتين سوداء صغيرة.
  • تأتي التنانير الضيقة مع فتحات بسحاب معدني قابلة للتعديل أو متسعة عند الحافة. 

  • أضافت تفاصيل الرمز البريدي حافة إلى المعاطف المصنوعة من الجلد أو الشيرلينغ، كانت سراويل كارغو مغطاة بالكريستال الأسود بينما البذلات والسترات المصنوعة من ألياف الكربون، بالإضافة إلى بدلات مصممة خصيصاً بألوان قزحية وأقمشة معدنية، تضيف بريقاً إلى المدرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار