مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022

بقصات أنيقة ومميزة جاءت مناسبة للمرأة التي تبحث عن التميز دائماً، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Tod’s خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد بدت المجموعة متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل مبهر.

سر أناقة امرأة Tod’s

حيث جاءت مجموعة أزياء Tod’s خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل راق. لهذا ظهرت الملابس المستوحاة من فترة التسعينات بشكل كبير وبطريقة متنوعة. كما تم الاهتمام بتقديم الملابس الذكورية بشكل أساسي خلال مجموعة Tod’s وذلك بحيث تلبي أذواق الفتيات في عصرنا هذا بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

لكن عاد المصمم Walter Chiapponi على التركيز على تقديم ملابس عصرية أنيقة خلال مجموعة Tod’s معبرة عن الطابع الإيطالي المميز في هذه المجموعة. وقد ظهر هذا الأمر بشكل واضح سواء من خلال الأزياء العملية أو الكلاسيكية التي تم التركيز على تقديمها أو من خلال الألوان بشكل رائع يتناسب مع ذوقك.

تفاصيل أزياء Tod’s

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022، فكان هناك تركيز على تقديم البدل الرسمية والأزياء الكلاسيكية بشكل كبير. حيث تم تقديم البدلة الرسمية بدرجات داكنة والتي جاءت منسقة مع المعاطف الطويل بشكل راق. إلى جانب ظهور التايورات سواء بالشكل التقليدي أو الجلد مع التنورة القصيرة والطويلة بحيث تضمن للمرأة مظهراً رائعاً.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من المعاطف خلال مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور المعطف الصوف التقليدي أو المعاطف الفرو المجعد أو المعاطف الجلد أو الموديلات الترانشكوت بشكل عصري رائع. كما خطفت أنظارنا المعاطف الكاب الكلاسيكية بحيث تعكس مظهر رائعاً للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

ظهرت التنانير التريكو بشكل كبير خلال مجموعة والتي جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة وفريدة من نوعها، إلى جانب ظهور البنطلون الجلد بشكل رائع والذي جاء مناسباً لمختلف الكنزات والفيست والمعاطف التي تم تقديمها.

فساتين Tod’s

خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الجلد بأشكال مختلفة بحيث تعكس مظهر أنيق للمرأة بشكل راق لذلك ظهرت بأكتاف منسدلة وتصميم بسيط ميدي، إلى جانب ظهور الفساتين الجلد المنسقة مع المعاطف بشكل راق.

ظهر القميص الفستان بشكل جمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بطريقة بسيطة خاصة وأنه تم تقديمه باللون الأسود وأكمام منفوشة. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين التريكو العملية بحيث تعكس مظهر مميز للمرأة خاصة وأنه تم تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكي بشكل رائع.

إكسسوارات Tod’s

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها بشكل كبير خلال مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022 بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. فلفت أنظارنا التركيز على تقديم الأحذية الذكورية البسيطة باللون الأسود بشكل بسيط بحيث تعكس مظهر أنيق خاصة مع الأزياء الرسمية للمرأة. إلى جانب ظهور البوت الـ Riding Boots بشكل راقي وأنيق إلى جانب الموديلات الطويلة التي غطت الركبة.

تم الاهتمام بتقديم البوت العسكري بتصميمه الشهير الـ Combat Boots بشكل كبير سواء بطريقة بسيطة أو مع الموديلات العصرية المنسقة مع الجوارب بطريقة أكثر من رائعة بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها. 

سيطرت موديلات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022، فكانت الحقائب الصغيرة ذات الذراع القصير المستوحى من التسعينات من أكثر الموديلات ظهوراً. إلى جانب تقديم الحقائب الكبيرة المطوية بطريقة عصرية مبتكرة بحيث تتناسب مع المرأة العاملة بشكل مبهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار