مجموعة Valentino Pre-Fall ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 مايو 2023
مجموعة Valentino Pre-Fall ما قبل خريف 2023

بينما تسافر العلامات التجارية حول العالم لتقديم عروض براقة لمجموعات الرحلات البحرية وما قبل خريف 2023، تم تقديم أحدث عروض فالنتينو Valentino، التي يطلق عليها اسم "Urban Riviera"، عبر كتيب بحث مع ملاحظات صحفية مصاحبة.

بالتمرير عبر الصور التي قدمتها "Maison Valentino"، كان الانطباع هو خزانة الملابس حيث تم منح الفخامة لمسة من الروعة، تماشياً مع اتجاه المصمم الحالي الذي أكد أن فكرة خزانة الملابس كمفردات من طبقات هي دلالية مختلفة ومتنوعة لديه، كل واحد منا هو جامع يخلق رؤية من خلال الاختيار والذوق الشخصي.

تفاصيل مجموعة Valentino  قبل خريف 2023

  • تتحدث مجموعة ما قبل خريف 2023 من تصميم Pierpaolo Piccioli لفالنتينو عن الملابس الرسمية وتتبنى نهجاً عملياً مع عدم تطابق أنيق.

  •  تتميز المجموعة بقطع سهلة مصقولة ولا توجد انعكاسات مفاهيمية، مثل تنورة من الديباج ذات دائرة كاملة مقترنة بقميص مخطط رجولي وبدلة ضيقة من الصوف الرمادي ترتدي تحت معطف طاووس أزرق بحري أنيق.

  • تم تصميم أجزاء منفصلة من التنوع غير المبالي المخادع بالطريقة غير البديهية التي تبناها المصمم، بالنظر إلى رموز كسر الحدود للجيل الجديد لفتح أسلوب فالنتينو للتعبير عن التفرد الذاتي "للعديد من العوالم الجمالية".
  • قدمت البدلة الرجالية ذات الأكتاف العريضة لوحة أحادية اللون تتخلل عرض المساء، أضافت الألوان الكثيفة من اللون الأخضر الفاتح وأحمر فالنتينو ودرجة اللون الوردي الجديدة بينك "PP" حيوية إلى الفساتين الطويلة الأنيقة مع فتحات جانبية معقودة، بالإضافة إلى البدلات الانسيابية ذات السراويل الواسعة. 

أبرز القطع في مجموعة Valentino ما قبل خريف 2023

  • تشمل الموضوعات الرئيسية لمجموعة التنانير الكاملة المطرزة بشكل غني وتنانير بتصميم حورية البحر المزينة بالأزهار البراقة مع قطع بسيطة مثل قميص من النوع الثقيل باللون الرمادي الحمامة.
  •  قدم العرض ملابس مسائية بدلات بنطلونات عريضة الكتفين في لوحة أحادية اللون مع ألوان خضراء زاهية وأحمر فالنتينو ودرجة اللون الوردي الجديدة التي تضيف حيوية إلى الفساتين الطويلة الأنيقة والبدلات المرنة.
  • كانت فكرة المصمم عن الفخامة ليست هادئة وتنضح بجاذبية دولتشي فيتا الراسخة في أسلوب فالنتينو، كان من الممتع مشاهدة أفكاره حول موضوع الرفاهية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار